كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دى كابريو

الإثنين، 18 يناير 2016 04:46 م
كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دى كابريو كيت وينسلت
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن نجمة الأوسكار كيت وينسلت تتوقع حصول زميلها وشريكها ليوناردو دى كابريو على جائزة الأوسكار أفضل ممثل هذا العام، حيث قالت فى تصريح لرويترز خلال حفل جوائز circle السينمائية للنقاد التى أقيمت أمس الأحد، فى لندن "على الأرجح أنها ستكون من نصيبه هذا العام وأعتقد أن الجميع يريدون حصوله عليها وسيكون ذلك مذهلا".

وأضافت "لكن الأمر صعب قليلا بالنسبة لى لأن مايكل فاسبندر مرشح أيضا، وأعتقد أن أداءه رائعا وسيكون هناك منافسة قوية جدا على ما أعتقد خاصة فى فئة أفضل ممثل، لذلك أنا متحمسة جدا، ولكن أظن أنه بوسعكم الإحساس بالأمر".

رشح الممثل ليوناردو دى كابريو خمس مرات من قبل لجائزة أوسكار أفضل ممثل، وتقول زميلته كيت وينسلت التى شاركته بطولة أشهر أفلامه "تايتانك" فى 1997 "إنه ربما يفوز أخيرا بالجائزة الشهر القادم".

ويشار إلى أن دى كابريو رُشح للجائزة هذا العام عن دوره فى فيلم (the revenant) ويتنافس للفوز عليها مع بريان كرانستون عن فيلم "ترومبو"، ومات ديمون عن فيلم (the martian) وإيدى ريدمين عن فيلم (the Danish girl) ومايكل فاسبندر الذى يشارك وينسلت بطولة فيلم (steve jobs).

وفاز دى كابريو "41 عاما" بجائزة جولدن جلوب مؤخرا عن فيلم "the revenant" ويراه نقاد كثيرون الأقرب للفوز بجائزة أفضل ممثل خلال حفل أكاديمية العلوم والفنون السينمائية فى 28 فبراير المقبل.

يذكر أن كيت وينسلت شاركت دى كابريو أيضا بطولة فيلم تايتنك وفيلم "revolutionary road" فى 2008 ومرشحة هى الأخرى هذا العام لجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم (steve jobs).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة