بالفيديو.. لعنة الثلاثية تهدد بإطاحة برشلونة من الكأس أمام بلباو

السبت، 16 يناير 2016 10:29 م
بالفيديو.. لعنة الثلاثية تهدد بإطاحة برشلونة من الكأس أمام بلباو مواجهة سابقة بين برشلونة وبلباو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم فريق برشلونة الإسبانى، بثلاث مواجهات نارية أمام فريق أتليتك بلباو، خلال الشهر الجارى، بمسابقتى الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا، وذلك للمرة الثانية التى يواجه فيها البارسا خصمه ثلاث مرات، مثلما حدث مع إسبانيول فى "ديربى كتالونيا"، الأيام الماضية.

ويواجه الفريق الكتالونى بلباو فى المباراة الأولى، مساء غدٍ الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 لليجا، ثم تتكرر المواجهة مرتين يومى 20 و27 من يناير الجارى، فى ذهاب وإياب الدور ربع النهائى لكأس إسبانيا.


وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تكرار المباريات أمام نفس الخصم، لا يمكن أن يستفيد منها برشلونة على الإطلاق، خاصة وأنه الفريق المنافس أمامه الفرصة لتحقيق المفاجأة، بالإضافة إلى أن لاعبى الفريق الكتالونى يكونوا أكثر عرضة للتعرض للإيقاف مثلما حدث مع لويس سواريز، عقب أحداث مواجهة إسبانيول.


وأضافت الصحيفة، أن الخوف يطارد برشلونة من تكرار سيناريو مواجهات بلباو فى أغسطس الماضى، حيث خسر الفريق الكتالونى على ملعب "سان ماميس"، برباعية نظيفة، ثم تعادل فى الإياب على الكامب نو بنتيجة 1/1، ليخسر البارسا لقب كأس السوبر الإسبانى، ثم فاز بصعوبة أمام بلباو فى المواجهة الثالثة بهدف دون رد، فى افتتاح الموسم الحالى لليجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة