كرة نسائية جديدة.. "ناعمة وقوية وكلها حنية"

الجمعة، 15 يناير 2016 05:00 ص
كرة نسائية جديدة.. "ناعمة وقوية وكلها حنية" الكرة النسائية
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار تصميم كرة جديدة تحمل اسم "كرة النساء" جدلاً كبيراً فى الأوساط الرياضية فى العالم أجمع، وقال البعض إن هذه الفكرة قد تكون هى الأسوأ فى عام 2016 على الرغم من أننا ما زلنا فى شهر يناير.
وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن كرة القدم الجديدة المصممة خصيصًا للنساء، تم تنفيذها بتوصية من بعض رجال الأعمال الذين يريدون من النساء المشاركة أكثر فى الرياضات الجماعية.
وجاءت مواصفات الكرة ملائمة لطبيعة النساء الرقيقة، حيث صُنعت بواسطة أحدث الطرق التكنولوجيا لتجعلها أكثر نعومة، وأكثر سهولة ومواكبة للموضة بلونها الزهرى المشع "البينك"، لتناسب أى امرأة تقرر اللعب بها بغض النظر عما ترتديه لأن غالبية النساء تحب هذا اللون.
الكرة لم تتح فى السوق التجارية بعد، لكن ملاعب آيرلندا شهدت أول تجربة للكرة.

واختارت الشركة المدافع الإيرلندى السابق جير بيرنان ليكون المتحدث الرسمى للمنتج الجديد، وقال بيرنان عن الكرة: "لقد رأيت ما يمكن أن تقدمه الكرة من خدمات للنساء، إنه لشىء جميل أن أرى النساء مهتمات أكثر بالألعاب الجماعية فى المستقبل القريب بسبب تلك الكرة، فهى مصنعة خصيصًا لتسهل عليهن صعوبات كرة القدم، وتساعدهن لإظهار المهارات المختلفة.

يذكر أن المملكة البريطانية المتحدة تلقى اهتمامًا كبيرًا هذا الفترة بالكرة النسائية، حيث طورت مؤخرًا دورى كرة القدم النسائية بالملابس الداخلية لخطف الأنظار من كرة القدم للرجال.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة