حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الجمعة، 15 يناير 2016 10:27 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية درجات الحرارة - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة 15/1/2016
تعرف على حالة الجو فى مصر ومدن ودول العالم العربى المختلفة وستجد توقعات الأرصاد بسهولة متناهية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تميل اليوم الجمعة ، درجات الحرارة إلى الانخفاض ليسود طقس مائل للبرودة شمالاً، حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً، على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

طقس الأردن :


أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً مع فرصة ضعيفة فى ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة فى الأجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول فى ساعات الليل إلى شرقية خفيفة متغيرة الاتجاه، ويتوقع فى ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع فى مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

حالة الطقس فى العراق


يتضح انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف فى جنوبى البلاد، وبشكل عام يسود الطقس البارد الشتوى فى المنطقة الشمالية، بينما يميل للبرودة فى الوسط والجنوب خلال فترة الظهيرة والرياح اليوم شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة خلال الصباح، فوق مناطق طنجة واللوكوس، وغرب الريف، وشمال منطقة الغرب، وغرب الواجهة المتوسطية وسيكون الطقس مستقرًا مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا عموما فى باقى المملكة، مع تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والهضاب العليا، خلال الليل والصباح.

حالة الطقس فى فلسطين


الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً فى ساعات النهار وباردا فى ساعات الليل، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة