الطبيعى يكسب..عالجى تجاعيد بشرتك بقناع الموز مع عسل النحل والزبادى

الجمعة، 15 يناير 2016 04:00 م
الطبيعى يكسب..عالجى تجاعيد بشرتك بقناع الموز مع عسل النحل والزبادى تجاعيد الوجه..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تريد المرأة تريد أن تكون جميلة، و لأن لا شيء يهمها أكثر من المحافظة على أناقتها، فأصبحت مهووسة بكل ما هو جديد وأصبحت عمليات التجميل هى الحل البديل والأسرع لعلاج مشاكل البشرة، وتجاعيدها والتخلص من علامات تقدم العُمر، التى تجعلها غير سعيدة على الإطلاق، لذا دائماً ما تبحث عن البديل الطبيعى الذى يعوضها ما فقدته، ومن بين هذه الأقنعة الطبيعية، التى أثبتت فعاليتها فى علاج تجاعيد البشرة، هو قناع الموز لعسل النحل، والذى أوصى به كثير من خبراء التجميل، لأنه يعتنى بالبشرة وتحديداً المنطقة أسفل العينين.

وكما يوضح موقع "ويكى هاو" طريقة عمل قناع الموز بكل سهولة، فكل ما تحتاجى إليه هو موزة ناضجة، 3 ملاعق صغيرة من الزبادى ، ملعقة صغيرة من العسل، ثم قومى بعد ذلك بوضع الموز فى الفرن لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ثم اتركيه ليبرد قليلاً و اهرسيه مع الزبادى والعسل، حتى تحصلى على خليط متماسك.

ضعى الخليط على مناطق التجاعيد بوجهك واتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، حتى يصبح جافاً على وجهك ، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر.

ويعتبر هذا الماسك حل سحرى للقضاء على تجاعيد الوجه، والحصول على مظهر أصغر من العُمر الحقيقى، ومع استخدامه على المدى الطويل يكون له نتائج فعالة، وذلك لما يحتويه الموز من معادن تفيد البشرة وتعمل على اعطائها اشراقة ونضارة، كما يعمل على تخفيف وجود الخطوط الرفيعة التى تنتج عن التجاعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة