ضبط مهندسة الرصف بحى غرب أسيوط لتقاضى رشوة 100 ألف جنيه

الجمعة، 15 يناير 2016 03:39 م
ضبط مهندسة الرصف بحى غرب أسيوط لتقاضى رشوة 100 ألف جنيه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط من ضبط رئيسة قسم الرصف بحى غرب أسيوط عقب تقاضيها مبلغ 100 ألف جنيه، على سبيل الرشوة لإنهاء عمل من أعمال وظيفتها لأحد رجال الأعمال بمساعدة زوجها، وذلك فى إطار سعى هيئة الرقابة الإدارية لاستئصال الفساد من المحليات.

كانت قد وردت معلومات لضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط تفيد تورط المهندسة "نادية.س" رئيسة قسم الرصف بحى غرب فى إنهاء عمل من أعمال وظيفتها لأحد رجال الأعمال فى مقابل حصولها على 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

على الفور تم تشكيل فريق من جهاز الرقابة الإدارية بالمحافظة برئاسة المقدم أحمد الشمندى، وتم تتبع ومراقبة أطراف القضية وبالتحريات الميدانية تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط الواقعة، وتمكن المقدم أحمد الشمندى من ضبط المدعوة "نادية.س" رئيسة قسم الرصف بالحى وضبط زوجها "ع.م" بصفته شريكا ووسيطا وكذا ضبط "م.أ" رجل الأعمال "الراشى" و"ع.ع" مدير حساباته كوسيط.

وبتفتيش مكتب رئيسة قسم الرصف بحى غرب تم ضبط مستندات تخص الواقعة، وبتفتيش منزلها تم ضبط 100 ألف جنيه مبلغ الرشوة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

gendi

عقبال ما يفووق حي شرق من النوم في العسل

عدد الردود 0

بواسطة:

ساهر

الى تعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الحقيقة

مكتشف الوقعةبيراعى ضميرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة