لو مش هاتشترى ممكن تتفرجى .. أجمل مجوهرات النجمات فى " الجولدن جلوب"

الخميس، 14 يناير 2016 02:00 ص
لو مش هاتشترى ممكن تتفرجى .. أجمل مجوهرات النجمات فى " الجولدن جلوب" مجوهرات الجولدن جلوب
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد حفلة "الجولدن جلوب" من الأحداث التى يظل أثرها باقى لأيام طويلة يتحدث الناس على تفاصيلها وأحداثها، وقد شهدت السجادة الحمراء مجموعة من الحلى الفاخرة التى التقطتها الكاميرات لتتوج أصحابها ملوك على عرش الفخامة والأناقة بأدق التفاصيل التى برزت فى إطلالتهم، ويقدم موقع "instyle" مجموعة من الصور الأنيقة .
 JENNIFER LAWRENCE -اليوم السابع -1 -2016
JENNIFER LAWRENCE

ظهرت الممثلة " JENNIFER LAWRENCE"
" بفستان بسيط التصميم من اللون الأحمر ولكن أرتدت عقد رقبة من الشرائط الرقيقة مرصع بحبات من الماس النقى، ليظهر ذوقها الرفيع وأناقة إطلالتها.
ALICIA VIKANDER’S -اليوم السابع -1 -2016
ALICIA VIKANDER’S

أما " ALICIA VIKANDER’S" فقد تماشى مع إطلالتها الرقيقة حيث ارتدت فستان من الحرير الوردى من " لويس فيتون" خاتم فخم يمثل زهرة كبيرة مرصعة بحبات الماس الصغيرة.
كيت بوسورث  -اليوم السابع -1 -2016
كيت بوسورث

ظهرت الفنانة " كيت بوسورث " بفستان أنيق من تصميم " دولشى أند جابا" وقد أثار التصميم دهشة الجميع حيث ظهر مرصع بحبات المجوهرات الفاخرة مما جعلها تبدو أميرة من زمن الأساطير.
ليدى جاجا -اليوم السابع -1 -2016
ليدى جاجا

ارتدت الفنانة " ليدى جاجا" فستان من القطية السوداء الفخمة بتصميم دار أزياء " فيرساتشى" وكان التصميم خالى من التطريز وذلك لتبرز الأسوره الفخمة التى ارتدتها واحتوت على حبات من الماس تتميز بالقطع المختلف.
JULIANNE MOORE’S -اليوم السابع -1 -2016
JULIANNE MOORE’S

أما " JULIANNE MOORE’S" أختارت فستان بسيط التصميم من قماش "البايت اللامع" حتى تبرز الخاتم الفخم الذى ارتدته من البلاتين الأبيض والمرصع بحبات من السوارفسكى الأصيل.

إيمى روسوم -اليوم السابع -1 -2016
إيمى روسوم

أما الممثلة " إيمى روسوم" فقد ارتدت فستان من اللون الأحمر وعارى الصدر بتوقيع المصمم " أرمانى بريف" حتى تبرز قلادة الماس الأنيقة التى ارتدتها من مجوهرات " كليف اند اربيلز"


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة