صفحة أرسنال على "فيس بوك" ضحية جديدة لاحتلال المصريين.. الغزوة المصرية تحتفى بانضمام "الننى" لصفوف النادى الإنجليزى.. تهديدات لـ"فينجر" تُغرق الصفحة.. وساخرون:"فيضان المصريين آت لا محالة"

الخميس، 14 يناير 2016 12:40 م
صفحة أرسنال على "فيس بوك" ضحية جديدة لاحتلال المصريين.. الغزوة المصرية تحتفى بانضمام "الننى" لصفوف النادى الإنجليزى.. تهديدات لـ"فينجر" تُغرق الصفحة.. وساخرون:"فيضان المصريين آت لا محالة" محمد الننى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى رحيل اللاعب المصرى محمد الننى عن نادى "بازل السويسرى" وانتقاله لفريق "أرسنال" الإنجليزى اهتماماً كبيراً وضجة هائلة، لكونه أول لاعب فى تاريخ الكرة المصرية ينضم للنادى العريق.

ولكن فى العالم الافتراضى لم يتوانَ المصريون عن إثبات وجودهم، وتحويل "صفحة" الأرسنال، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لضحية جديدة من ضحاياهم، وشن غزوة جديدة لاحتلالها بعد احتلال صفحة فريق روما الإيطالى عقب انتقال محمد صلاح له.

وعبر المدونون المصريون عن سعادتهم بوجود لاعب مصرى فى صفوف الأرسنال، معربين عن دعمهم الكامل "للننى" فى مسيرته الكروية بشكل عام والبداية الجديدة مع الأرسنال بشكل خاص.

هجمة مرتدة للمصريين على صفحة فريق نادى الأرسنال الرسمية عبر فيس بوك، هكذا يمكن تسمية حالة الصفحة الآن، وتنوعت التدوينات بين مهنئين للأرسنال بضم الننى تارة، وبين تهديدات فى حالة عدم وجوده كلاعب أساسى بالفريق، موجهين رسالة "لآرسين فينجر" المدير الفنى للفريق حوت فى أغلبها مطالب بوجود الننى كلاعب أساسى بالفريق.

ومن جانبه، علق أمين الشال أحد المدونين على أحد منشورات صفحة الفريق الإنجليزى، قائلاً "الننى يلعب أساسى يا نولع فيكو"، ومصطفى سعيد حذر صفحة الفريق من ما أسماه "فيضان المصريين" فكتب "الواد الننى أكلوه كويس والحقوا اعملوا صفحة بالعربى عشان فيضان المصريين آت لا محالة" .

فيما كتب محمد محمود تعليقا ساخرا أبرز فيه أن تشكيل فريق الأرسنال سوف يكون مكون بأكمله من الننى فى وجهة نظر المصريين، مختتمًا تعليقه الساخر بـ"جار اقتحام البيدج" "تشكيل الأرسنال لمباراة الأحد المقبل بالنسبة للمصريين، فى حراسة المرمى: M.Elnene ،خط الدفاع: M.Elnene M.Elnene M.Elnene M.Elnene ،خط الوسط:M.Elene M.Elnene M.Elnene M.Elnene ،خط الهجوم:M.Elnene M.Elnene ،جارى اقتحام بيدج الارسنال".

محمود محسن -أحد المدونين- أكد أنه سيغير توجهاته وسيبدأ فى تشجيع أرسنال بدلاً من فريق تشيلسى دعماً للنى معلقاً على الصفحة " بالتوفيق يا ننى وأتمنى لك النجاح مع فريقك الجديد يا فخر مصر مع الرغم أنى من محبين تشيلسى بس هبقى من مشجعى أرسنال من اليوم"، كما علق "عبده عبد المالك" بصورة لا تخلو من المزاح "فين المصريين يا جدعان احنا فين مفيش غيرى ولا ايه"، ومحمود حمزة سخر قائلاً "أسبوع بالضبط وما فيش تعليق بالإنجليزى وتلاقوا اقتحام مشفتهوش قبل كده".

ومن جانبه كتب أحد المدونين يدعى هشام تعليقاً ساخراً جاء فيه "احنا جينا we love arsenal " ، كما وجه أحد المدونين رسالة لآرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال جاء فيها ،"محمد الننى يلعب أساسى بداية من الماتش الجاى الكلام باحترام من أولها يا عم فينجر عشان منزعلش من بعض أعتقد كدة رسالتى وصلت"، وآخر شاركه الرأى كتب "يا فينجر الننى يلعب فى ماتش الحد فاهم ولا نرجعوا تانى بازل".


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016


موضوعاااااااااات متعلقة..


- "احنا العناتيل".."بنحذرك يا ميسي"..رسائل المصريين بعد انتقال الننى لأرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة