حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الخميس، 14 يناير 2016 12:05 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية حالة الطقس بالقاهرة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس اليوم الخميس 14/1/2016 بمصر والدول العربية، حيث نقدم توقعات حالة الطقس بطريقة متناهية فى الدقة لكافة الراغبين فى التعرف عليها.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يسود طقس مائل للدفء شمالاً، حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً، على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

طقس الأردن


يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والأجواء باردة نسبياً فى المناطق الجبلية والبادية والسهول، ودافئة نسبياً فى الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجياً اعتباراً من ساعات الظهيرة لتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وتسقط فى ساعات المساء أمطار خفيفة فى شمال المملكة مع فرصة فى ساعات الليل لسقوط أمطار خفيفة فى بعض الأجزاء الوسطى، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

حالة الطقس فى العراق


يتضح انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف فى جنوبى البلاد وبشكل عام يسود الطقس البارد الشتوى فى المنطقة الشمالية، بينما يميل للبرودة فى الوسط والجنوب خلال فترة الظهيرة والرياح غداً شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.


-حالة الطقس في المغرب


يتكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الليل والصباح، فضلاً عن تشكل كتل ضبابية محلية مرفوقة بسحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية، عند الصباح والليل أيضاً، وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بالشمال ومغشاة بسحب من الأجواء بالجنوب.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة اعتباراً من ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويشهد البحر متوسط ارتفاع فى أمواجه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة