بالصور.. رأس سدر تستقبل أعضاء رحلة السير على الأقدام من أبو الهول لشرم الشيخ.. علاء الدين عثمان: الهدف من المبادرة القضاء على الإرهاب وتنشيط السياحة.. نبعث رسالة سلام للعالم.. ومصر بلد الأمن والأمان

الخميس، 14 يناير 2016 04:28 ص
بالصور.. رأس سدر تستقبل أعضاء رحلة السير على الأقدام من أبو الهول لشرم الشيخ.. علاء الدين عثمان: الهدف من المبادرة القضاء على الإرهاب وتنشيط السياحة.. نبعث رسالة سلام للعالم.. ومصر بلد الأمن والأمان أصحاب مبادرة من حق الإنسان أن يعيش حياة كريمة
جنوب سيناء – عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة رأس سدر ومعتصم محمد أحمد نائب رئيس المدينة و أحمد الجندى مسئول العلاقات العامة بالمدينة ونجلاء محمد مدير الأزمات بالمدينة، أصحاب مبادرة "من حق الإنسان أن يعيش حياة كريمة" وهم، علاء الدين محمد عثمان ،بالمعاش، ونجله سعد وشقيقه عصام محمد عثمان، الذين بدأوا رحلتهم من تمثال أبوالهول فى الجيزة لشرم الشيخ سيرا على الأقدام للتعبير عن حريتهم وأن من حق الإنسان أن يحيا حياة كريمة، وتم الترحيب بهم وتمنوا لهم مواصلة الرحلة بسلام وتحقيق الهدف المنشود لهم وتوصيل رسالتهم للعالم.
اليوم السابع -1 -2016

عقب الاستقبال الحافل لهم تم اصحابهم إلى مركز شباب رأس سدر، وكان فى استقبالهم محمد عبد المنعم مديرعام المركز وعصام عبدالعال مدير المركز، وأحمد مصطفى مسئول نزل الشباب، تحت إشراف ورعاية عادل سعد سكرتير مدينة رأس سدر.
اليوم السابع -1 -2016

وقال علاء الدين محمد عثمان لليوم السابع إن الفكرة جاءت بسبب الأحداث الجارية من الحروب والعمليات الإرهابية بجميع أشكالها وألوانها التى تحدث فى جميع أنحاء العالم، والتى من عواقبها انتهاك حقوق الإنسان الذى من حقه أن يعيش حياة كريمة آمنة.

وأضاف: نوجه رسالة للعالم بأننا أسرة تريد أن تبعث رسالة للعالم كله ليس بصفتنا مصريين بل بكوننا جزءا صغيرا من البشرية نعبر عن رفضنا واعتراضنا بالسير على الأقدام من أبو الهول كونه رمزا للحضارة حتى نصل إلى مدينة شرم الشيخ مدينة السلام.

وأوضح أن الفكرة جاءت بعد الأحداث الإرهابية فى العالم وعمل ائتلافات مختلفة فى الفكر تخدم مصالح كل ائتلاف لا مصالح الدولة، وليس لهذه الأسباب فقط بل هناك سبب آخر جوهرى وهو تنشيط ودعم السياحة فى مصر التى فقدت الكثير.
اليوم السابع -1 -2016

ويستكمل علاء الدين حديثة لليوم السابع: إن الفكرة جاءت منه وهو يبلغ من العمر 60 عاما وأنه ليس مثقفا ولا سياسيا وحالته المادية بسيطة ودخله الشهرى عبارة عن معاش حكومى من شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 ) وأنه يعانى من مرض بالقلب وعملية كبيرة بالركبة.
اليوم السابع -1 -2016

وقال إنه يأمل أن يعم السلام البشرية من خلاله ورعاية الله عزوجل أولا ، ويأمل فى توحيد الشعوب العربية مضيفا أنه شرع فى تنفيذ الفكرة منذ أكثر من شهر، ولجأ إلى الدكتورخالد زكريا العدلى - محافظ الجيزة الأسبق بصفته المسئول الأول فى المحافظة لمساعدته على معرفة الطريق الصحيح والحصول على تصريحات من الحكومة .
اليوم السابع -1 -2016

وأشار إلى أنه لقى الدعم المعنوى من (سوزان سمير توفيق ) مدير عام السياحة بمحافظة الجيزة، ومحمد محمود سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة ، مؤكدا أنه سيواصل الرحلة حتى شرم الشيخ سيرا على الأقدام من أجل إرسال رسالة سلام وطمانية لكل دول العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وستظل فى حمى الله ولن تركع أبدا ففيها خير أجناد الأرض.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة