"كيف تعرف أن البنت متزوجة".. هاشتاج يرصد تحول البنات بعد الارتباط.. لون الشعر الأشقر أول قرار تأخده العروسة.. الاختفاء عن صديقاتها ومقاطعة الأفراح لتجنب الحسد.. وتغيير رقم التليفون لبدء حياة جديدة

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:41 م
"كيف تعرف أن البنت متزوجة".. هاشتاج يرصد تحول البنات بعد الارتباط.. لون الشعر الأشقر أول قرار تأخده العروسة.. الاختفاء عن صديقاتها ومقاطعة الأفراح لتجنب الحسد.. وتغيير رقم التليفون لبدء حياة جديدة حفل زواج ـ أرشيفية
كتبت ـ سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتلت البنات كالعادة مكانها المميز بين الهاشتاجات الأعلى تداولا على تويتر، فكان نصيبها هذه المرة سؤال طرحه نشطاء موقع التواصل الاجتماعى وهو "كيف تعرف أن البنت متزوجة"، ليصف أبرز ما يميز البنت بعد زواجها ويرصد تحولاتها سواء من ناحية الشكل أو أسلوب التعامل.

وتضمن الهاشتاج العديد من التعليقات الساخرة والتى جاءت معبرة بشكل كبير عن تحول البنت بعد زواجها.

وكانت أبرز مظاهر تغير البنت بعد الزواج والتى تكررت عبر الهاشتاج هو "تغيير لون الشعر إلى الأشقر"، حيث كانت هذه السمة مميزة لكل عروس يوم زفافها أن تغير لون شعرها وغالبا ما كان اللون الأشقر هو المسيطر على تفكيرهن ورغباتهن، فيما قال آخر ساخرا أيضا: "تعرف أن البنت اتجوزت أول ما يطلعلها كرش".

أما عن التغير الثانى الذى يتم ملاحظته على كل بنت بعد الزواج عادة ما يبدأ منذ فترة الخطوبة وبالأخص بعد "تلبيس الدبل" مباشرة، وهو الاختفاء التام وقطع العلاقات بالصديقات وخاصة الغير متزوجات أو مرتبطات، حيث يعرف عن أغلب البنات غيرتهن الشديدة وخوفهن من الحسد الذى يجعل كل فتاة تتم خطبتها تخفى الخبر وتقلل من ظهورها بقدر الإمكان حتى لا تنظر إليها صديقاتها الغير مرتبطات بعيد الحسد أو الغيرة.

"اختفاء البنات من الأفراح".. ظاهرة لاحظها رواد تويتر على البنت المرتبطة سواء المخطوبة أو المتزوجة، حيث كان معرفا عن البنات عند حضورهن المناسبات العائلية وخاصة الأفراح ببذلهم كل غالى ونفيس للظهور فى أجمل صورة وشكل حتى تتمكن كل منهن الحصول على العريس المناسب فى هذا الفرح، ولكنها بعد الزواج تصبح غير مضطرة للذها إلى الفرح من الأساس.

أما عن أبرز مظاهر تغير البنت بعد الزواج هو تغيير رقم هاتفها والذى يعرف رقمه كل من لم تكن ترغب فى التواصل معها بعد الزواج من أصدقاء وزملاء بالدراسة أو صديقات قررت قطع علاقتها بهن، وذلك يكون نتيجة قرارها ببدء حياة جديدة خالية من كل العلاقات الغير مهمة بالنسبة إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة