صحافة المواطن.. أهالى قرية بالقليوبية يناشدون المحافظ نقل مكان شبكة الصرف الصحى خارج القرية

الأربعاء، 13 يناير 2016 03:12 ص
صحافة المواطن.. أهالى قرية بالقليوبية يناشدون المحافظ نقل مكان شبكة الصرف الصحى خارج القرية شبكة صرف صحى - أرشيفية
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أهالى منطقة الجرن بقرية كوم أشفين التابعة لمركز قليوب، محافظ القليوبية ورئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس قطاع المشروعات بالجهاز التنفيذى للصرف الصحى بالقليوبية، بسرعة اتخاذ خطوات جادة لتنفيذ مشروع محطة الصرف الصحى بكوم أشفين على قطعة الأرض البديلة التى تبرع أحد الأهالى بالقرية لإقامة محطة الصرف.

وقال حمدى عواد محمد، نيابة عن أهالى المنطقة، أن المحطة تقع خارج الكتلة السكنية بدلا من المكان الذى تم تخصيصه فى عام 2009 لإقامة المحطة وسط الأهالى والسكان، مناشدا بذل كافة المساعى لسرعة تنفيذ المشروع خارج الحيز العمرانى لوئد الفتنة الدائرة حاليا بالقرية وعدم الالتفات إلى التوقيعات الوهمية من المغرضين الذين يطالبون بسرعة تنفيذ المشروع وسط السكان، ويحثون الأهالى على التصدى للمعدات والعاملين بهدف إحداث الوقيعة بين الأهالى.

وأضاف القارئ لـ "صحافة المواطن" أنه يجب على المسئولين التحرك وتنفيذ طلبات الاهالى بنقل المحطة الى خارج القرية خشية من التصادم بين الاهالى والشركة المنفذة للمشروع.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة