"تنشيط السياحة" تطلق حملة ترويجية بأوروبا فبراير المقبل.. واستثناء بريطانيا ورسيا لفرض حظر السفر.. رئيس القطاع الدولى: هدفنا زيادة حجوزات إجازات الربيع والصيف.. ونركز على ألمانيا لأنها من أهم الأسواق

الأربعاء، 13 يناير 2016 04:56 م
"تنشيط السياحة" تطلق حملة ترويجية بأوروبا فبراير المقبل.. واستثناء بريطانيا ورسيا لفرض حظر السفر.. رئيس القطاع الدولى: هدفنا زيادة حجوزات إجازات الربيع والصيف.. ونركز على ألمانيا لأنها من أهم الأسواق هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عبد الجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية، بهيئة تنشيط السياحة، إطلاق الحملة الترويجية لمصر بكل الدول الأوروبية ماعدا بريطانيا وروسيا، أول فبراير المقبل، بهدف زيادة حجم حجوزات إجازات أعياد الربيع وموسم الصيف 2016، لعودة حركة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية لمصر.

وقال عبد الجبار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن من أهم الأسواق التى سيتم التركيز عليها دولة ألمانيا، حيث سيتم إطلاق الحملة عبر "السوشيال ميديا" وعدد من المجلات والصحف الألمانية، أوت دور، بخلاف الراديو، لتكثيف الزخم حول المقصد السياحى المصرى، قبل انعقاد فعاليات معرض السياحى الدولى ITB ببرلين، مارس المقبل، الذى يشهد هذا العام احتفالات ضخمة لمرور 50 عاما على إقامته.

وأضاف رئيس قطاع السياحة الدولية، أن مصر ستشارك فى معرض ITB، الذى يعد من أهم المعارض السياحية فى العالم، حيث يشارك فيه صناع القرار السياحى وممثلو القطاع السياحى من مختلف دول العالم، ما يعد فرصة حقيقية لتحسين الصورة الذهنية والترويج للمقصد السياحى المصرى.

وتابع عبد الجبار أن مدة الحملة تتراوح بين 30 إلى 45 يوما وفقا لكل سوق، حيث قامت الهيئة بوضع خطة بالتنسيق مع شركة "جى دبليو تى"، المسئولة عن تنفيذ الحملة الترويجية لمصر بالخارج، لتحديد المعايير والمستهدف من كل سوق، مشيرا إلى أنه تمت مراعاة طبيعة كل سوق مصدرة للسياحة لمصر، لاختيار الوسائل الدعائية التى تتناسب معها، لتحقيق أكبر قدر من الدعاية اللازمة لإعادة الحركة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية، بعد أن شهدت انخفاضا ملحوظا فى الأعداد عقب حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء فى أكتوبر 2015.

وأشار إلى توقف الحملة فى مارس المقبل، على أن يتم إطلاقها من جديد فى الأول من مايو القادم، تزامنا مع بداية حجوزات موسم الشتاء 2016، مشيرا إلى أن الهيئة انتهت من إعداد الحملة الترويجية المصرية الخاصة بالسوقين البريطانى والروسى، لإطلاقها حال قيامها بإلغاء قرار حظر سفر رعاياهما لمدينة شرم الشيخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة