بالفيديو.. طاهر الشيخ عن احتراف رمضان صبحى: "لازم يخدم الأهلى الأول"

الأربعاء، 13 يناير 2016 09:54 م
بالفيديو.. طاهر الشيخ عن احتراف رمضان صبحى: "لازم يخدم الأهلى الأول" رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة الأهلى، أن النادى تلقى عرضاً من أجل احتراف رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق بالخارج، إلا أنه تم رفض العرض نظراً لحاجة الفريق لخدمات اللاعب.

قال عضو مجلس القلعة الحمراء: "أكيد كل لاعب فى الدورى المصرى، أمله يلعب فى الدورى الإنجليزي أو الإسباني أو الإيطالي، ولما يجى عرض زى ده أكيد بيلعب فى دماغ اللاعب، لكن الأهلى حالياً بيبنى فريق، ورمضان صبحى سنه لسه صغير جداً، ومداش للنادى الأهلى، ولازم يخدم ناديه الأول قبل الاحتراف".

وأوضح طاهر الشيخ أنه غير نادم على خوضه تجربة عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء مع المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة، قائلاً: "مش ندمان على تجربتى فى هذا المجلس، وبالنسبالى لو كملت الأربع سنوات يبقى كويس جداً، لأن معنديش طموح لـ8 سنوات والكلام ده".

وأضاف طاهر خلال حواره مع الإعلامى كرم كردى فى برنامجه "بجراءة" عبر شاشة "النهار رياضة"، أن إدارة النادى الأهلى والأندية الكبرى تطلب مجهودا مضاعفا، مع التفرغ تماماً لأعمال الإدارة.



بالفيديو..طاهر الشيخ ورأيه فى ما يحدث داخل النادي الأهلي من أز...

بالفيديو..طاهر الشيخ ورأيه فى ما يحدث داخل النادي الأهلي من أزمات#بجراءةأشترك في قناة النهار رياضة على اليوتيوب | https://goo.gl/BzS5yO

Posted by Al Nahar Ryada on Wednesday, January 13, 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة