خالد صلاح يستنكر دعم صباحى وأبو الفتوح لـ"جنينة":لماذا نرى تعليقاتكم ضد المصلحة العامة وقلوبكم مش على البلد..هل قرأتم تقرير تقصى الحقائق..وهل دفاعكم عنه سياسة أم هوى؟..ومصر أعز من كل شئ..عيب ما يصحش

الأربعاء، 13 يناير 2016 09:32 م
خالد صلاح يستنكر دعم صباحى وأبو الفتوح لـ"جنينة":لماذا نرى تعليقاتكم ضد المصلحة العامة وقلوبكم مش على البلد..هل قرأتم تقرير تقصى الحقائق..وهل دفاعكم عنه سياسة أم هوى؟..ومصر أعز  من كل شئ..عيب ما يصحش الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، تصريحات حمدين صباحى، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المدافعة عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، والمناهضة للسلطة، مؤكداً أن كلاهما لم يقرأ تقرير "جنينة" أو تقرير لجنة تقصى الحقائق التى تشكلت لدراسة ما صرح به جنينة عن حجم الفساد، معرباً فى الوقت نفسه عن احترامه وتقديره لكل منهما.

خالد صلاح يتحدى صباحى وأبو الفتوح: هل قرأت التقرير؟


وتحدى الكاتب الصحفى، ببرنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، وعبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، إذا كان أيًا منهما قرأ المعلومات التى وردت فى تقريرى المركزى لمحاسبات وتقصى الحقائق، لافتاً إلى أن التقريرين أرسلا لرئاسة الوزراء والبرلمان فقط.

ولفت خالد صلاح، إلى أن "اليوم السابع" كانت أول من كشف عن تقرير الـ"600 مليار جنيه فساد"، قبل أن ينكر جنينة حواره فيما بعد، مشيراً إلى أنه تم التحقيق مع محررة "اليوم السابع" من قبل الأجهزة المختصة للتأكد من هذا الأمر.

خالد صلاح: لماذا نرى تعليقاتكم فى السياسة ضد المصلحة العامة؟


ووجه الكاتب الصحفى انتقاده لـ"صباحى وأبو الفتوح" قائلاً: "هل قرأتم التقرير أم أن السياسة تغلب على الحق!.. هل الموقف السياسى يغلب لديكم عن الحقيقة أو الحق؟"، مضيفاً: "لم نرى مشهداً قوياً من أبو الفتوح إلا وقت أن اعتدى أعضاء حزبه على وزارة الدفاع فى الأيام السوداء، أم أن التظاهر أمام وزارة الدفاع والعدوان عليها من الوطنية؟.. متسائلاً: "لماذا نرى تعليقاتكم فى السياسة ضد المصلحة العامة.. ليه مش بنشوف قلوبكم علينا وعلى البلد فى قضايا المؤامرات والإرهاب فى سيناء وأزمات الدولار.. بأى حق تدافعان عن "جنينة".. هل دفاعكم عنه سياسة أم هوى؟".

خالد صلاح: لا نريد أن يسبق الهوى السياسى الحقيقة فى هذا البلد



وأشار الكاتب الصحفى، إلى أن لجنة تقصى الحقائق التى أكدت كذب تقرير "جنينة"، هى نفسها التى قبضت على وزير الزراعة دون خجل، فى قضية وحرب حقيقة فاصلة ضد الفساد، متسائلاً: "هل قرأتم التقرير قبل دفاعكم؟.. حدثونا بالمنطق، فنحن لا نريد أن يسبق الهوى السياسى الحقيقة فى هذا البلد.. ولا نريد أن تكون المشاعر الانتقامية سباقة فى قلوبكم وتنكروا الحقيقة وأنتم تعلمون.

واستطرد: "نريد صوتاً آخر من خلالكما لتنبيه الوطن وتوجيهه للحقيقة، ونريدكم بالعدل والمنطق وقوة الحجة والقانون والرؤية والخوف على المصلحة الوطنية.. أى هوى وأى خناقة فيها جدل وارتباك وفيها شق صف.. عيب ميصحش.. اقرأوا التقرير أولاً، فلا أحد يتستر على الفساد".

خالد صلاح: مصر أعز من كل حاجة


ووجه الكاتب الصحفى اللوم لكل من أبو الفتوح وصباحى، قائلاً: "أُبجل أبو الفتوح، واعتز بصداقتى لحمدين، ولكننى أوجه لهما اللوم، وأقول لهما إن مصر أعز من كل حاجة، مصر أعز من كراسى البرلمان، ومن كرسى الرئاسة، والحق أحق أن يتبع، والهوى السياسى مصيره وحش".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد عبد الوهاب

رجال مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الله ينور عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

وماهى الوطنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

يارقم واححححححححححححححححححححححد

عدد الردود 0

بواسطة:

منى سلامه

اعداء الوطن حمدين وابو الفتوح

عدد الردود 0

بواسطة:

Belal

خالد صلاح أحييك على موقفك الوطنى هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

انت راجل قلبك علي البلد يا استاذ خالد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

فيوليت جليل

انهم ? يريدون الخير لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ola ebra

الشعب تعلم الدرس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

الى رقم 4.. أعدام الأخوان وحلفاءهم الخونه .. المعارضة السلبية الهدامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة