رئيس شركة مياه البحر الأحمر: اعتماد مليون جنيه لتعلية غرف الصرف بالغردقة

الثلاثاء، 12 يناير 2016 11:18 ص
رئيس شركة مياه البحر الأحمر: اعتماد مليون جنيه لتعلية غرف الصرف بالغردقة اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، أن تم اعتماد مبلغ مليون جنيه لتعلية غرف الصرف الصحى بمدينة الغردقة.

وأضاف صديق فى بيان صادر عن الشركة اليوم، الثلاثاء، أن سوف يتم تعلية غرف الصرف الصحى بالمدينة للقضاء على مشكلات طفح مياه الصرف الصحى بعده مناطق بالغردقة، مشيرا إلى أنه يجرى العمل حاليا بمنطقة الملاحة، مؤكدا أن تلك المنطقة تقع بها غرف الصرف الصحى فى منسوب منخفض مما يساعد على تكرار مشكلة غرق شوارعها بمياه الصرف.

وذكر صديق أن يصل الانخفاض فى غرف الصرف الصحى بمنطقة الأمل إلى مستوى أقل من سطح الأرض لمسافه تتراوح بين 80 سم، وتصل إلى متر فى بعض الأماكن نتيجه لعدم تمهيد الشوارع والطرق.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى أن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر قد وجه بوضع حلول فورية لمشكلات الطفح بالمنطقة على أن يتواكب ذلك مع رصف كافة الطرق بالمنطقة، موضحا أنه بناء على ذلك تم اعتماد مبلغ مليون جنيه لتعلية 1600 مطبق للصرف الصحى على مستوى مدينة الغردقة بعده مناطق تتعرض لطفح الصرف الصحى، ويأتى فى مقدمتها منطقة الملاحة التى يجرى العمل بها حاليا، ومن المقرر الانتهاء منها مع بداية الشهر المقبل، ويليها تعلية مطابق الصرف منخفضة المنسوب بمناطق الاستاد والمحجر وحفر الباطن وشارع السلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة