"البيطريين": إعلان القوائم النهائية للمرشحين بعد إعلان المقاعد الشاغرة

الثلاثاء، 12 يناير 2016 05:34 م
"البيطريين": إعلان القوائم النهائية للمرشحين بعد إعلان المقاعد الشاغرة نقابة الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد نبيل عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، وعضو اللجنة الخماسية للإشراف على انتخابات التجديد النصفى، إنه سيتم إعلان القوائم النهائية لأسماء كافة المرشحين بالانتخابات على كافة المقاعد ومقعد النقيب العام، بعد الإعلان عن المقاعد الشاغرة بالمحافظات وفتح باب الترشح للمرة الثانية، والتى لم يترشح عليها أحد فى فتح باب الترشح فى المرة الأولى.

وأضاف نبيل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن المقاعد الشاغرة بجريدتين رسميتين خلال الأسبوع المقبل، يتبعها مرحلة فتح باب التنازلات والطعون لمدة أسبوع، ثم إعداد القوائم النهائية تمهيدا لإعلانها بالموقع الرئيسى للنقابة العامة والجرائد الرسمية.

وأشار عضو اللجنة الخماسية للإشراف على انتخابات التجديد الصنفى، إلى أن النقابة ستخاطب كل المراكز البحثية والفرعيات بالمحافظات وكل الهيئات التى يعمل بها الأطباء البيطريين بعيدا عن الإعلان الرسمى لحثهم على الترشح بتلك المقاعد، موضحا أن المقاعد الشاغرة هى عضوية مجالس ورؤساء نقابتى محافظتى البحر الأحمر وبنى سويف".

ولفت إلى أن اللجنة استبعدت كل الترشيحات التى وصلت النقابة بعد إغلاق الفترة القانونية لفتح باب الترشح، و3 أيام للبريد.

يذكر أن لجنة الانتخابات كانت قد أعلنت ترشح 15 طبيب بيطرى، على منصب النقيب العام، وأنه من المقرر أن يتم عقد عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى الثلاثاء 29 مارس المقبل، على كافة مقاعد النقابات الفرعية ومنصب النقيب العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة