محمد النقلى يستأنف جلسات عمل "الكيف" بعد عودته من العمرة...اليوم

الإثنين، 11 يناير 2016 02:11 ص
محمد النقلى يستأنف جلسات عمل "الكيف" بعد عودته من العمرة...اليوم المخرج محمد النقلى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف المخرج الكبير محمد النقلى اليوم الاثنين جلسات عمل مسلسله الجديد "الكيف"، من بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ولوسى وعفاف شعيب، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، حيث عاد النقلى من الأراضى السعودية منذ ساعات قليلة، بعد تواجده هناك على مدار الـ 10 الماضية، قام خلالها بأداء مناسك العمرة.

وفضل النقلى البدء مباشرة فى استنئاف جلسات عمل مسلسله الرمضانى، من أجل أن تحصل بروفاته على وقتا كافيا، قبل بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من أحمد خليل وبيومى فؤاد وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم وأحمد عصام وياسر الطوبجى ومريهان حسين ودعاء رجب، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

واصطحب المخرج محمد النقلى فى العمرة نجله طارق، الذى قام هو الآخر بأداء مناسك العمرة، فضلا عن التقائه هناك بالفنانون أحمد رزق وأحمد صيام وطارق صبرى، والمنتج محمود شميس.

وكان المخرج محمد النقلى قد انشغل خلال الشهور الماضية بتصوير مسلسل "حب لا يموت" مع عدد كبير من الفنانين، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وهو المسلسل الذى خاض من خلاله النقلى أولى تجاربه مع مسلسلات الـ60 حلقة، واستمر تصويره على مدار 4 أشهر، وتم عرضه على شاشات النهار والتليفزيون المصرى.

وضم مسلسل "حب لا يموت" كلا من الفنانين محمد رياض وحنان مطاوع وإيمان العاصى وراندا البحيرى وإيناس عز الدين وميريهان حسين وآخرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة