خلال لقاء المحافظ بالمستشار خالد زين..

محافظ بنى سويف: ندرس إقامة نادى للتجديف والحاقة بنادى المحافظة الرياضى

الأحد، 10 يناير 2016 04:50 م
محافظ بنى سويف: ندرس إقامة نادى للتجديف والحاقة بنادى المحافظة الرياضى المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، أنه يسعى للنهوض بالمحافظة فى كافة المجالات من خلال إعداد رؤية متكاملة لخطة تطوير كل القطاعات وتحقيق طموحات المواطن، لافتا إلى حرصه على تحسين صورة المحافظة وتسويقها فى بعض المجالات كمحافظة رائدة خاصة فى مجال الرياضة والسياحة ما يعود على المحافظة بالفوائد الاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، الأحد، مع المستشار خالد زين، رئيس نادى هيئة قضايا الدولة ورئيس الاتحاد العربى والإفريقى للتجديف بحضور عدد من مستشارى هيئة قضايا الدولة حيث تم بحث عدد من مطالب نادى قضايا الدولة بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة إمكانية إقامة نادى للتجديف والرياضيات المائية بالمحافظة وإمكانية إلحاق النادى بنادى بنى سويف الرياضى ما يجعل المحافظة مستعدة لأى نشاط رياضى وإبرازها رياضيا وتشجيع اقامة مسابقات ومهرجانات محلية وإقليمية ودولية بها.

ومن جانبه أشار المحافظ إلى خطة المحافظة لاستغلال الميزات النسبية التى تتمتع بها المحافظة والتى تضم العديد من المقومات فى مختلف المجالات حيث تمتلك المواقع السياحية والأثرية ولديها من المقومات البيئية والطبيعية ما يؤهلها لأن تكون فى مصاف المحافظات المتقدمة سياحياً ورياضيا على مستوى الجمهورية، والذى يسهم فى تسليط الضوء على أهمية المحافظة بما يعود بالإيجاب على كافة القطاعات خاصة الخدمية والبنية الأساسية.

وعقب ذلك تفقد المحافظ نادى مستشارى قضايا الدولة ببنى سويف والذى سيتم افتتاحه خلال العيد القومى للمحافظة رسمياً، حيث أوضح المستشار أمين عبد الرحيم، سكرتير عام نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، أن النادى مقام على مساحة 600 متر.

وتم إنشاء مكتب صندوق الخدمات الصحية والاجتماعية بالنادى لأعضاء الهيئات القضائية وأسرهم لتوفير الرعاية الصحية واستخراج خطابات العلاج بتمويل من اشتراكات أعضاء الهيئات القضائية بالنيابة العامة، ومجلس الدولة، وقضايا الدولة، والنيابة الإدارية.

وأضاف أن إنشاء مكتب للرعاية الصحية والاجتماعية بالنادى يأتى تنفيذ لقرار وزير العدل لتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لأعضاء الهيئات القضائية وأسرهم، مشيرا إلى افتتاح مكتب للرعاية الصحية بالقاهرة ويتم الإعداد والتجهيز لافتتاح مكتبين آخرين بطنطا ودمنهور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة