السيسى يجتمع بوزير الداخلية لاستعراض الأوضاع الأمنية.. الرئيس يشيد بأداء أجهزة الأمن ويؤكد على الاعتناء بأهالى شهداء الشرطة وتكثيف المتابعة الميدانية.. ومجدى عبد الغفار: لن نسمح بعرقلة مسيرة التنمية

الأحد، 10 يناير 2016 07:46 م
السيسى يجتمع بوزير الداخلية لاستعراض الأوضاع الأمنية.. الرئيس يشيد بأداء أجهزة الأمن ويؤكد على الاعتناء بأهالى شهداء الشرطة وتكثيف المتابعة الميدانية.. ومجدى عبد الغفار: لن نسمح بعرقلة مسيرة التنمية الرئيس السيسى يلتقى بوزير الداخلية
كتب محمد الجاى- أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، باللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لاستعراض تطورات الأوضاع الأمنية الراهنة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع الأمنية الراهنة، لا سيما فى أعقاب عدد من الأحداث الإرهابية التى وقعت مؤخراً.


وأشاد الرئيس بأداء رجال الشرطة فى التعامل مع الحادث الذى وقع أمام أحد فنادق الغردقة، والذى حال دون تنفيذ الهجوم الإرهابي، إذ أسفرت جهود رجال الشرطة عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين اللذين حاولا تنفيذ العملية فى حين لقى الآخر مصرعه أثناء الاشتباك مع قوات الشرطة.

‏‫

الرئيس يشيد بأداء أجهزة الأمن


وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس أشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات فى مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية. كما أكد أهمية الاعتناء بأهالى شهداء الشرطة الذين ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء فى معركة مواجهة عناصر الشر والتطرف.


ووجَّه الرئيس بتكثيف المتابعة الميدانية والالتقاء دورياً مع القوات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.

ومن جهة أخرى، وجَّه الرئيس بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

عبد الغفار: لن نسمح بعرقلة مسيرة التنمية


ومن جانبه، أكد اللواء مجدى عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية الموضوعة تسير وفق برنامجها المُحدد، مؤكداً عدم السماح بعرقلة مسيرة البناء والتنمية.

وأضاف أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى أن عزيمة رجال الشرطة وقوة إرادتهم تمكنهم من الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.


موضوعات متعلقة..



الرئيس السيسى يجتمع بوزير الداخلية لاستعراض تطورات الأوضاع الأمنية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة