إيرانيون يحرضون الحوثيين على ضرب مناطق حيوية بالسعودية

الأحد، 10 يناير 2016 11:12 ص
إيرانيون يحرضون الحوثيين على ضرب مناطق حيوية بالسعودية جانب من فيلم انيميشن إيرانى يحرض الحوثيين على ضرب السعودية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر فيلما إيرانيا من الرسوم المتحركة "انيميشن" على مواقع التواصل الإجتماعى من انتاج نشطاء إيرانين وجماعة إيرانية تطلق على نفسها فريق فاطمة الزهراء، يحرض المتمردين الحوثيين فى اليمن لاستهداف مناطق حيوية فى المملكة العربية السعودية.

وقال النشطاء فى بداية الفيلم الذى يقارب الـ5 دقائق أنه تم انتاجه ردا على آل سعود، ويدعوا اليمنيين لإستهداف مواقع سعودية حيوية، وكتبوا فى بداية الفيلم "انتقام العالم الاسلامى سيخرج من سواعد اليمنيين".

ويشير الفيلم إلى أن الاقتصاد السعودى مرتبط بشكل كبير بالبترول، ويحرض الحوثيين على استهداف مناطق حيوية مثل بئر غوار السعودى الذى هو أكبر الحقول النفطية ويوفر نصف ثروة السعوديين، ويقول الفيلم لليمنيين "لو تم استهدافه بصواريخ القوات الشعبية فى اليمن سوف يؤدى إلى شلل فى الاقتصاد السعودى" على حد تعبيرهم.

ويستعرض الفيلم ما أسماه بالصواريخ الباليستية للقوات الشعبية باليمن والتى تبعد 85 كيلو متر عن السعودية على حد وصف الفيلم ويعرض الفيلم المكان جغرافيا الدقيق لبثر الغوار السعودى.

ويحرض الفيلم الحوثيين على ضرب العاصمة الرياض، ويعرض لقطاط لإستهدافها بالصواريخ الباليستية وتدميرها.

كما يحرض الفيلم على استهداف "قاعدة الملك خالد" الجوية والدفاع الجوى الملكى ويعرض لقطات لضربها بالصواريخ الباليستية، ثم استهداف درع الدفاع الصاروخى للمملكة "درع السلام السعودى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة