لو مراتك حامل.. 5 جمل بلاش تقولها لتتجنب نوبات الغضب

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 10:00 ص
لو مراتك حامل.. 5 جمل بلاش تقولها لتتجنب نوبات الغضب امرأة حامل - أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طوال شهور الحمل التسعة، عادة ما تعانى المرأة الحامل من تغيرات فى الهرمونات، مما يؤثر على حالتها المزاجية، فضلا عن التغيرات الجسمانية تغير من شكلها خلال تلك الفترة، ولهذا فإن الحامل تكون بحاجة إلى مساندة زوجها ورعايته حتى تمر شهور الحمل بسلام وهدوء، وتجنبا للمشاكل أو الخلافات، إليك عزيزى الرجل 5 جمل عليك تجنب قولها لزوجتك خلال تلك الفترة.

1- "أنا حاسس بيكِ"


إرهاق الحمل وتعبه، من أصعب ما تعانى منه المرأة طوال الـ9 أشهر، ولن يشعر بمثل تلك المتاعب غيرها، ولهذا ابتعد تماماً عن عبارة "أنا حاسس بيكِ"، وحاول ألا تشكو لها من أية أنواع من الإرهاق الذى قد يحل عليك.

2-هتلبسى الطقم ده إزاى؟!


حاول الابتعاد أيضا عن أية عبارات ساخرة من ملابس زوجتك أثناء فترة الحمل، وذلك لأن تغيراتها الجسمانية عادة ما تؤثر على ثقتها بنفسها، فعليك حينها أن تدعمها بدلا من أن تسخر منها.

3-عايزانى أروح معاكى للدكتور؟


"عايزانى أروح معاكى للدكتور؟"، سؤالاً ليس له معنى، فقد لا تكون زوجتك بحاجة إلى أن ترافقها عند الذهاب إلى الطبيب، ولكنك عليك أن تفعل ذلك دون تفكير لتكون بجانبها وتدعمها فى مثل تلك الأوقات.

4-إنتى تخنتى قوى على فكرة


بدلا من أن تخبرها بانزعاجك من زيادة وزنها، حاول أن تجاملها وتشعرها بأنوثتها وجمالها وتدعمها طوال الوقت إلى أن تستعيد رشاقتها ثانية بعد الولادة.

5-إنتى معملتيش أكل النهارده؟!


المرأة خلال فترة الحمل، عادة ما تصبح غير قادرة على القيام بالأعمال المنزلية والاهتمام بالعديد من التفاصيل مثل تحضير الطعام وتنظيف المنزل وغسيل الملابس، فلا تلومها على ذلك وحاول أن تخفف عنها تلك الأعباء والمسئوليات وتساعدها بدلاً من أن تلومها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة