بالفيديو.."نينا" هتعلمك مكياج العروسة بدون تكلفة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 02:09 ص
بالفيديو.."نينا" هتعلمك مكياج العروسة بدون تكلفة نينا كمال خبيرة التجميل
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الميكب أرتيست" أو خبيرة التجميل من أكثر النفقات التى تدفعها العروس فى حفل زفافها، حيث تصل نفقاتها إلى آلاف الجنيهات وتبدأ بحجزها قبل الفرح بشهر تقريباً، ويمكنكِ أن تستغنى عن كل هذه النفقات وتقومى بعمل مكياج فرحك بنفسك فى البيت بطريقة سهلة وبسيطة تقدمها خبيرة التجميل نينا كمال.
تقول نينا كمال لـ"اليوم السابع" إن بعض خبراء التجميل يبالغون فى أسعارهم حتى أنها تصل لآلاف الجنيهات رغم أن الأمر لا يستحق كل هذه التكاليف، لذا قامت بنشر فيديو على اليوتيوب تعلم فيه العروس كيف تضع مكياج الفرح لنفسها لتوفر نفقات خبيرة التجميل لنفقات الزواج الأخرى.

وتوضح أن أهم خطوة لوضع مكياج العروس هى رسم العين، ويمكنكِ أن تضعى كرتونة عند أسفل العين لتفصلى عينيكِ عن وجهك بالموازاة مع الحواجب، ثم ابدأى بوضع لون بنى بفرشاة على الجفن كله ثم ضعى اللون البنى المحروق بفرشاة أخرى فى آخر العين فقط من أسفل لأعلى.

وتضيف أنه يمكنكِ وضع اللون البيستاج عند أول الجفن لأعلى وضعيه فى زاوية العين أيضاً، ثم ضعى اللون السيلفر فى منتصف الجفن بين الأخضر والبنى المحروق وامزجى أطراف الألوان مع بعضها، ويمكن أن تضيفى اللون الأبيض اللامع فوق الفضى وتوزعيه أيضاً على الجفن.

وتوضح أن رسم العين بالكحل الأسود من أهم خطوات مكياج العين، ومن الممكن أن نقوم بوضع اللون الأبيض داخل العين لتوسيعها، وكذلك قومى بوضع الرموش الصناعية والماسكرا.

وتنصح نينا كل عروس تقوم بعمل مكياجها فى المنزل بأن تبدأ بوضع كريم الأساس والكونسيلر ويجب أن تختار أغلى وأجود الأنواع فى السوق، ويمكنكِ أن تختارى الكونتور باللون البنى لتحديد الوجه ونبدأ من تحت عظمة الخد بشكل دائرى وكذلك الأنف.

وتشير إلى أن اختيار الروج يكون حسب شخصيتك إذا كنتِ تحبين الألوان الهادئة أو اللألوان المطرقعة والروج باللون البينك من أفضل الألوان للعرايس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة