بالفيديو..«طرائف»راغبى الترشح للانتخابات فى اليوم الثامن..كهربائى:رشحت نفسى عشان فاضى بعد ما جوزت عيالى..ونقاش:الشغل مش عيب وعندى استعداد أناظر أى سياسى..وعجوز: سنى مش أزمة..لسه لاعب كرة وسجلت 3أهداف

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 06:27 م
بالفيديو..«طرائف»راغبى الترشح للانتخابات فى اليوم الثامن..كهربائى:رشحت نفسى عشان فاضى بعد ما جوزت عيالى..ونقاش:الشغل مش عيب وعندى استعداد أناظر أى سياسى..وعجوز: سنى مش أزمة..لسه لاعب كرة وسجلت 3أهداف انتخابات
كتب أحمد عبد الهادى – إسراء الشرباصى - مى الشامى – رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت لجان تلقى أوراق الناخبين المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، ومحكمة جنوب الجيزة، إقبالا ضعيفا من المرشحين فى اليوم الثامن لفتح باب تقديم أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.

ورصدت كاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع، بعض المواطنين تقدموا بأوراق ترشحهم للانتخابات اليوم الثلاثاء، لكن بدا البعض منهم "غير مألوف" لكثير من المصريين.

كهربائى مرشح بعابدين: رشحت نفسى عشان فاضى بعد ما جوزت عيالى


تقدم عصام عبد الفتاح كهربائى حر بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة اليوم عن دائرة عابدين، باللجنة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار مجدى خليفة.

وقال عصام فى تصريح لـ”فيديو7″، “رشحت نفسى عشان فاضى بعد ما جوزت عيالى، ولو قعدت كدا لوحدى هاموت”، مشيرا إلى أنه استكمل مراحل تعليمه وحصل على بكالوريوس تجارة أثناء مراحل أبنائه التعليمية.

وأضاف عصام، أنه سيهتم بالخدمات لأهالى دائرته من كهرباء ومياه وغاز وخلافه، مضيفًا: “أنا اتربيت عالدقة فحاسس بهموم الناس”.



نقاش مرشح بالبساتين: الشغل مش عيب وعندى استعداد أناظر أى سياسى


وتقدم اليوم المرشح رمضان السيد بأوراق ترشحه أمام لجنة الانتخابات المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار مجدى خليفة، مستقل عن دائرة البساتين.

وعلق رمضان والذى يعمل نقاشا، ورئيس النقابة المستقلة للعمالة غير المنتظمة بجنوب القاهرة، على قرار العليا بإعادة تقديم التقارير الطبية أنه على استعداد عمل الكشف مرة أخرى، لكن بدون أن يدفع الرسوم مرة أخرى.

وأكد رمضان أن المؤهل والمهنة لا علاقة لها بالترشح لمجلس النواب، موضحا أنه على أتم الاستعداد لمناظرة أى سياسى فى دائرته قائلا: "المهنة مش عيب وعندى استعداد أعمل مناظرة مع أى حد سياسى فى دائرتى".

وأضاف رمضان، أن هدفه الأول من الترشح هو أن يخدم أهله ودائرته، "أنا عاوز أكون وسط أهلى وأقعد معاهم على الأرض، وأكون كمان قدوة لهم، ومش عاوز يقولوا عليا دا سافر عمرة من سنة ولسه مرجعش"، مشيرا إلى بعض المرشحين السابقين، حيث لم يروهم أهل دائرتهم بعد أن حصلوا على الكرسى.

عجوز: سنى مش أزمة..لسه لاعب كورة وسجلت 3أهداف


تقدم اليوم نجيب إمام خليل، من مواليد 1952، بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية 2015 بمحكمة جنوب الجيزة عن دائرة ميت عقبة.

وقال نجيب، إن “سنه لا يسبب له أى عوائق لأنه قد لعب ماتش كرة قدم أمس وسجل 3 أهداف مع أبناء منطقته”.

وقال إنه سيسعى جاهدا خلال البرلمان القادم على تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار الاقتصادى لوطننا.

فيما تقدم سيد طه أحمد محمد بأوراق ترشحه لمحكمة جنوب الجيزة، وقال إن الهدف الرئيسى لترشحه هو حل أزمة الصرف الصحى التى تعانى منها دائرته من سنوات.


مرشحة محتملة بعد قرار إعادة الكشف الطبى: مش عاوزة انتخابات


اعترضت السيدة انتصار سيد محمود أحمد على قرار المحكمة بشأن إعادة الكشف الطبى للمرشحين لبرلمان 2015 بمحكمة جنوب الجيزة.

وقالت انتصار إنها تقدمت منذ المرة الأولى للانتخابات بالكشف الطبى بناء على رغبة اللجنة وبعد مد أجل الانتخابات قامت بتقديم كافة أوراقها بداية من الفترة 1/9، وتابعت أنه بعد مرور ثمانية أيام على تقديم أوراق الترشح لماذا طالبت المحكمة بإعادة الكشف الطبى.

وأشارت إلى أنها لن تتقدم للانتخابات بسبب ما حدث، قائلا "مش عاوزة انتخابات خلاص".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد خالد

في حب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفقي

تعليق رقم 1 أ/ أحمد خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة