بالفيديو.. عادل لبيب: 12 ألف مستفيد من "مشروعك " حتى الآن

الأحد، 06 سبتمبر 2015 11:06 ص
بالفيديو.. عادل لبيب: 12 ألف مستفيد من "مشروعك " حتى الآن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية
كتب محمود راغب - إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) يشهد إقبالاً متزايداً من الراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة من خلال (مشروعك)، وقال إن عدد الراغبين فى الحصول على قروض وصل إلى 12 ألف مستفيد وتوقع لبيب أن تتخطى قروض (مشروعك) 2 مليار جنيه نهاية العام الحالى.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير يرافقه محافظ القاهرة د. جلال السعيد لمقر (مشروعك) فى حى السيدة زينب والخليفة لمتابعة سير العمل على الطبيعة والتغلب على أية عقبات إدارية تواجه الراغبين فى تنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة من خلال البرنامج.

وأكد وزير التنمية المحلية أن المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية، هو الاختبار الحقيقى لتطبيق اللامركزية فى المحافظات، لافتاً إلى أن المحافظين هم المسئولون مباشرة عن تذليل أية عقبات تواجه تنفيذ المشروع فى القرى والمدن والمراكز.

وأشار لبيب إلى أنه سيتم تفعيل منفذ الشباك الواحد فى جميع مقار (مشروعك) بحيث يضم كل مقر مندوبى البنوك المشاركة فى المشروع ومسئولى المحليات والتراخيص، وقال لبيب لابد من نسف الروتين فوراً أو الاعتماد على الأساليب غير التقليدية فى حل أى مشكلة تواجه تنفيذ المشروعات ولابد من تنفيذ المشروعات فى كل القرى والنجوع لتوفير فرص عمل ودعم التنمية بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشاذلى اسماعيل ابو الوفا

ضجك على الدقون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة