بالصور.. تفاصيل انتحار بطل كمال أجسام بالمنوفية لمروره بأزمة نفسية.. صديقه: أعطانى مفاتيح السيارة ورمى نفسه فى الرياح.. والأهالى: كان مثالا للرجولة.. وآخر كلماته على الفيس "أشهد أن لا إله إلا الله"

الأحد، 06 سبتمبر 2015 02:37 م
بالصور.. تفاصيل انتحار بطل كمال أجسام بالمنوفية لمروره بأزمة نفسية.. صديقه: أعطانى مفاتيح السيارة ورمى نفسه فى الرياح.. والأهالى: كان مثالا للرجولة.. وآخر كلماته على الفيس "أشهد أن لا إله إلا الله" بطل كمال الأجسام المنتحر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية حادثة مأساوية، وهى قيام تامر أحمد الجوهرى 27 عاما بطل كمال أجسام بمحافظة المنوفية بالانتحار، وذلك بعدما قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى السمك فى الرياح الناصرى لمروره بضائقة نفسية، تم تحرير محضر بالواقعة، وأكد أهالى القرية أن المجنى عليه كان مثالا للرجولة والأخلاق، وكان محافظا على أداء الصلوات الخمس فى المسجد.

صديق الشاب: أعطانى مفتاح سيارته والبطاقة وقال كل واحد بياخد نصيبه


وأكد أحمد حنفى صديق المجنى عليه، أن المجنى عليه حضر إليه فى مكان عمله بمحل اتصالات وطلب منه الذهاب معه إلى مكان الحادث وهو كوبرى السمك وعندما حضر إلى مكان الحادثة أعطى له مفاتيح السيارة والبطاقة الشخصية، وقال له يلا كل واحد بيأخد نصيبه.

واستطرد حنفى: عندما حاولت الإسراع للإمساك به قفز من أعلى الكوبرى، وهو ينطق الشهادة وسط المياه ولم يظهر حتى الآن وأضاف أنه كانت هناك مشاكل أسرية بين زوجته ووالدته وأشقائه مشاكل عادية لا تستدعى الانتحار وعلى العموم هو مات وسره معه وربنا يرحمه.

الجثة لم تظهر حتى الآن


تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمود عيد رئيس فرع البحث الجنائى بمدينة السادات يفيد بتلقيه بلاغا بقيام تامر أحمد الجوهرى 27 عاما فنى بمصنع عز للحديد والصلب وبطل كمال أجسام بمحافظة المنوفية وحاصل على بطولات على مستوى الجمهورية بالانتحار، وذلك بعدما قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى السمك فى الرياح الناصرى على الفور قام رجال الإنقاذ النهرى برئاسة العميد خالد بيرس مدير إدارة الحماية بالبحث عن المجنى عليه، ولم يتم العثور على الجثة حتى الآن، وأكد أحد الأهالى أن المجنى عليه قام بإعطائه مفاتيح السيارة التى كان يستقلها والبطاقة الشخصية وقال له "أستودعك الله"، وقام بإلقاء نفسه فى الرياح الناصرى.


آخر كلماته أشهد أن لا إله إلا الله على الفيس بوك


كما قام المجنى عليه بكتابة آخر كلمات على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: بسم الله توكلت على الله أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله، أنا قررت الانتحار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015


موضوعات متعلقة..


انتحار بطل كمال أجسام بالمنوفية لمروره بأزمة نفسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة