شائعات حول حمل "كيت ميدلتون" للمرة الثالثة بعد 4 أشهر فقط من الولادة

السبت، 05 سبتمبر 2015 01:12 م
شائعات حول حمل "كيت ميدلتون" للمرة الثالثة بعد 4 أشهر فقط من الولادة كيت ميدلتون مع طفلتها الأخيرة الأميرة شارلوت
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 4 أشهر فقط من ولادة الأميرة شارلوت، أشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن دوق ودوقة كامبريدج يستعدان للترحيب بطفلهما الثالث قريبًا، حسبما كشف مصدر لمجلة "ستار"، مؤكدًا أن الأميرة "كيت ميدلتون" فى المراحل المبكرة من الحمل فى الطفل رقم 3، ردًا على سؤال المجلة حول سر غيابها عن الفعاليات الأخيرة.

وكان من المقرر أن تشارك "كيت" مع الأمير ويليام فى حضور حفل زفاف أحد الأصدقاء القدامى للأمير، ولكنه ظهر مع أختها "بيبا ميدلتون"، وقال المصدر إن "كيت" تقضى يومها فى الاسترخاء واللعب مع طفليها وأن "بيبا" مسرورة لمرافقة ويليام للحفل، وكيت تعرف أنها تستطيع أن تعتمد دائمًا على أختها.

وأشار موقع مجلة "okmagazine" فى تقرير له إلى أن الأمير ويليام كان ألمح فى يوليو الماضى إلى أنهما قد يضيفا عضوًا آخر فى الأسرة المتزايد.

ووسط هذه الشائعات حول وجود طفل ثالث، ظهرت تقارير بأن عددًا من أعضاء العائلة المالكة البريطانية بما فيهم كيت وويليام وطفليهما يستعدان لجولة خارج المملكة، ورغم أن القصر لم يؤكد رحلة العائلة ذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن الأسرة ستتجه إلى منطقة البحر الكاريبى فى وقت ما فى فبراير أو مارس، وتدرس الذهاب إلى جزر كايمان وجزر الباهاما وجزر فيرجن البريطانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة