بالفيديو.. إنجلترا تضع قدما فى يورو 2016 بسداسية فى شباك سان مارينو

السبت، 05 سبتمبر 2015 08:19 م
بالفيديو.. إنجلترا تضع قدما فى يورو 2016 بسداسية فى شباك سان مارينو فرحة المنتخب الإنجليزى بالفوز على سان مارينو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب الإنجليزى، فوزا ساحقا على مضيفه سان مارينو بستة أهداف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة السابعة للمجموعة الخامسة، من التصفيات المؤهلة ليورو 2016.

افتتح واين رونى أهداف المباراة من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، ليصل بذلك رصيده من الأهداف الدولية إلى 49 هدفا، ويتقاسم صدارة الهدافين التاريخيين للمنتخب الإنجليزى، مع الأسطورة بوبى تشارلتون، ويصبح على بعد هدف واحد من الإنفراد بصدارة القائمة.

وفى الدقيقة 30 سجل المنتخب الإنجليزى، الهدف الثانى عن طريق كريستيان برولى مدافع سان مارينو بالخطأ فى مرماه، وأضاف روس باركلى الهدف الثالث فى الدقيقة 46، ثم سجل ثيو والكوت الهدف الرابع فى الدقيقة 68 قبل أن يسجل هارى كين الهدف الخامس فى الدقيقة 77، واختتم والكوت السداسية فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.
ويعد ذلك هو الفوز السادس للإنجليز فى تاريخ مواجهاتهم أمام سان مارينو، بإجمالى 37 هدفا.


وفى إطار نفس المجموعة، حقق منتخب إستونيا الفوز على ليتوانيا بهدف نظيف، سجله كونستانتين فاسيليف، فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.





بهذه النتائج، واصل المنتخب الإنجليزى، صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، كما رفع منتخب استونيا رصيده إلى 10 نقاط ليقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليتوانيا عند 6 نقاط فى المركز الخامس، وواصل منتخب سان مارينو تذيله للترتيب بنقطة واحدة.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا سوف يتأهل رسميا لليورو، حال تمكن سويسرا من الفوز على سلوفينيا فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل، حيث سيتجمد رصيد سلوفينيا عند 9 نقاط فى المركز الرابع، قبل ثلاث جولات فقط من نهاية التصفيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة