إصابة شخصين فى حادث تصادم 3 سيارات أمام منتجع مارينا بالساحل الشمالى

السبت، 05 سبتمبر 2015 03:22 م
إصابة شخصين فى حادث تصادم 3 سيارات أمام منتجع مارينا بالساحل الشمالى حادث تصادم - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شخصان اليوم السبت، فى حادث تصادم وقع بين 3 سيارات، أمام منتجع مارينا بالساحل الشمالى، كما أسفر عن اشتعال النيران بإحدى السيارات الثلاث.

تبلغ لقسم شرطة العلمين، بوجود حادث تصادم بالطريق الساحلى الإسكندرية - مطروح أمام بوابة مارينا 2 ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين السيارة رقم 5148 س ب ط قيادة محمد مصطفى حلمى مصطفى مواليد 1995 طالب، مقيم 6 شارع عبد القادر رجب بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية غير مصاب والسيارة رقم 5799 ج ه ع قيادة نورة سالم عابد غير معلوم باقى بياناتها، فرت هاربة من المستشفى والسيارة رقم 6843 س ق ن قيادة أحمد مصطفى محمود محمد مواليد 1957 سائق بجهاز القرى السياحية مقيم أبيس بالإسكندرية.

تبين أنه أثناء سير السيارة الأولى، فى الاتجاه إلى مطروح تصادف خروج السيارة الثانية من بوابة 2 مارينا، لم يتمكن قائدها من مفاداتها واصطدم بها، وأسفر ذلك عن اشتعال النيران بالسيارة الثانية واصطدامها بالسيارة الثالثة.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثالثة مصاب بسجحات وكدمات متفرقة بالجسم ودنيا فتحى الفقى (21 سنة) طالبة مقيمة ميامى بالإسكندرية مصابة بكسر بعظمة الفخذ الأيسر وسجحات وكدمات متفرقة بالجسم.

وبسؤال قائدى السياراتين الأولى والثالثة أيدا ما جاء بمضمون الفحص وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزى للعلاج.

حدثت تلفيات بالسيارات الـ3 وتم التحفظ عليها وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة