إخلاء سبيل عامل وزوجته بعد تخلصهما من جثة طفلهما أمام مسجد بالعمرانية

السبت، 05 سبتمبر 2015 01:35 م
إخلاء سبيل عامل وزوجته بعد تخلصهما من جثة طفلهما أمام مسجد بالعمرانية صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخلت نيابة العمرانية سبيل عامل وزوجته عرفيا بعد اتهامهما بالتخلص من جثة طفلهما الرضيع أمام أحد المساجد لفشلهما فى استخراج تصريح دفن له، حيث قدم المتهمان ما يثبت زواجهما عرفيا، وأكدا أنهما تخلصا من جثة الطفل لعجزهما عن دفنه، وكشفت التحريات أن المتهم تزوج عرفيا ثم أنجبت زوجته طفلا ولم يستخرجا شهادة ميلاد له بسبب الزواج العرفى، إلا أن الطفل أصيب بمرض الجفاف مما أسفر عن وفاته، فتوجها إلى مفتش الصحة لاستخراج تصريح دفن فطلب منهما شهادة ميلاده، مما دفعهما للتخلص من جثة الطفل أمام مسجد الغفران بالعمرانية لفشلهما فى دفنه.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا بالقبض على شاب وزوجته أثناء إلقائهما طفلا أمام مسجد بالعمرانية، وتبين من التحريات التى أجراها المقدم محمد غراب رئيس مباحث العمرانية أن الزوج يدعى "م. ف" 30 سنة والزوجة "س" ربة منزل وأنهما متزوجان عرفيًا وأنجبا طفلا لم يتمكنا من قيده بسجلات المواليد لعدم زواجهما رسميا.

وتوصلت التحريات إلى أن الطفل مرض وأصيب بحالة من الجفاف الشديد ففارق الحياة فقررا التخلص منه لعدم قدرتهما على استخراج تصريح بدفنه فحملاه ليلا وتوجها إلى مسجد بمنطقة العمرانية وأثناء إلقائهما جثة الطفل ألقت دورية أمنية القبض عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة