بالصور.. المستشار أحمد الزند خلال افتتاح مصيف "القضاة": لن نسمح بفشل انتخابات البرلمان.. وأتعهد باقتلاع القضاة المنتمين للإخوان من الوزارة..والغرب صناع إرهاب وتعاطفهم مع الطفل السورى الغريق "تضليل"

السبت، 05 سبتمبر 2015 11:31 م
بالصور.. المستشار أحمد الزند خلال افتتاح مصيف "القضاة": لن نسمح بفشل انتخابات البرلمان.. وأتعهد باقتلاع القضاة المنتمين للإخوان من الوزارة..والغرب صناع إرهاب وتعاطفهم مع الطفل السورى الغريق "تضليل" المشتشار أحمد الزند
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد المستشار أحمد الزند وزير العدل، باقتلاع القضاة المنتمين للجماعة الإرهابية من الوزارة حتى لا يكون لهم أثر ولا يؤثرون على سير العمل فى الوزارة وفى قضاء مصر، قائلا: "أعدكم باقتلاعهم واحدا واحدا من الوزارة حتى لا يكون لهم أثر".

وأضاف "الزند" خلال كلمته فى افتتاح مصيف نادى القضاة بمراقيا مساء اليوم السبت، أنه وعد أن يكون يدا للتطهير ويدا للتطوير فى وزارة العدل، قائلا "نتحدى أن تكون هناك وزارة خالية من هؤلاء الذين كذبوا على الله وخربوا الأوطان، وسفكوا الدماء ولا يوجد لهم مستقبل بمصر".

وأشار الزند إلى أن الرئيس السيسى من أكثر الرؤساء إعزازا وحبا واحتراما لقضاء مصر ولقضاتهم، وإيمانه بالقضاء المصرى لا حدود له.

ووصف المستشار أحمد الزند، وزير العدل، تعاطف الغرب مع صورة الطفل السورى الغريق التى انتشرت على جميع المواقع، بـ"الكاذب"، مشددًا على أن تعاطف الغرب كذب وتضليل، لأنهم من صنعوا الإرهاب فى العالم.

أضاف "الزند":" الجماعة الإرهابية ما زالت تضع يدها داخل الكونجرس الأمريكى الذى يرفض الاعتراف بأن الإخوان جماعة إرهابية"، مطالبًا بمساندة الشرطة والجيش فى مواجهة الجماعات الإرهابية، لاقتلاعها من جذورها إلى الأبد.

وفى تصريح لـ"اليوم السابع"، أكد المستشار الزند، أن الوزارة انتهت من الاستعدادات النهائية للانتخابات البرلمانية القادمة على أكمل وجه ،مشددا على أن وزارة العدل بالتعاون مع الداخلية لن تسمح بفشل الانتخابات وسيقف الجميع بجانب الوطن لإتمام العملية الانتخابية على أكمل وجه .

وأوضح وزير العدل، أن قضاة تم استبعادهم فى الفترة الأخيرة من وزارة العدل بسبب ظروفهم الصحية وعدم تأهلهم للعمل نظراً لأعمارهم وليس بسبب انتمائتهم السياسية كما يزعم البعض.
وافتتح المستشار أحمد الزند، وزير العدل، مساء اليوم، مصيف القضاة بقرية مراقيا بالساحل الشمالى بعد عملية تطوير وتجديد الشاليهات الخاصة بعد تضررها من شبكة الصرف الصحى.

وقال المستشار عبد الله فتحى، نائب رئيس نادى القضاة، إن تكلفة تطوير مصيف مراقيا بلغت 10 ملايين جنيه من حساب نادى القضاة، نافياً تمويل أى جهة حكومية لمصيف مراقيا، فهى كانت فى البداية فكرة المستشار أحمد الزند.

وأضاف أن المدة التى تم خلالها تطوير مصيف القضاة بمراقيا هى 5 أشهر فقط، وكان العمل تحت إشراف وزارة العدل، مؤكداً أن إنجازات وزارة العدل ونادى القضاة كثيرة، منها 5 مشروعات سكنية بالتجمع الخامس، سيتم تخصيصها للقضاة، والعمل عليها فى الفترة القادمة.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد محمد

يجب ان تكون الانتخابات للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى الشاعر

بنتمنى

عدد الردود 0

بواسطة:

لبن البلد المصري

صرخة اب صاحب اسرة

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الزند

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة