المقرر عقده 27 سبتمبر بأرض المعارض

غرفة القاهرة تدرس تقديم تخفيضات 35% على منتجات معرض مستلزمات المدارس

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 08:04 ص
غرفة القاهرة تدرس تقديم تخفيضات 35% على منتجات معرض مستلزمات المدارس مستلزمات مدارس أدوات مكتبية - صور أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى للافتتاح معرض مستلزمات المدارس المقرر عقده 27 سبتمبر المقبل والذى سيستمر على مدار 10 أيام وينتهى يوم 6 أكتوبر من الشهر القادم ، والذى يعرض كافة مستلزمات المدارس من الشنط المدرسية والادوات المكتبية.

ويقام المعرض بأرض المعارض بمدينة نصر تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى التى تساهم فى منح الأرض خلال فترة المعرض مجانا للشركات العارضة من خلال دفع قيمة التعاقد الى الهيئة ، كما تساهم غرفة القاهرة التجارية بدفع فواتير المياه والكهرباء على مساحة المعرض.

وأكد أحمد أبوجبل عضو مجلس ادارة غرفة القاهرة التجارية ورئيس شعبة الادوات المكتبية ، أن هناك مفاوضات بين الغرفة والشركات العارضة بالمعرض على تقديم تخفيضات على المنتجات للمستهلكين تصل نسبتها الى 35% عن سعر البيع فى الاسواق.

وأوضح فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع "، أن هناك عدد كبير من الشركات ستتقدم بالمشاركة فى المعرض على أن تعرض كلا منها خريطة الخصومات التى ستقدمها خلال فترة العرض ، لافتا الى أن المعرض يعد فرصة جيدة لشراء المستهلك منتجات بأسعار أقل من المباع خارج المعرض ونقطة التقاء كافة أدوات المدارس من مكان واحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة