"لائحة" ميدو ضمان التزام شيكابالا فى الإسماعيلى

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 07:11 ص
"لائحة" ميدو ضمان التزام شيكابالا فى الإسماعيلى ميدو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، التنسيق مع أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للفريق بشأن وضع الشكل النهائى للائحة الفريق من أجل وضع ضوابط صرامة تضمن التزام اللاعبين فى الموسم الجديد.

يأتى اهتمام مجلس إدارة الإسماعيلى بلائحة ميدو للموسم الجديد كنوع من الضمان لإلتزام كل لاعبى الفريق وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالى، فى ظل إصرار ميدو على استعارته لمدة موسم سواء فى حالة إتمام الزمالك التعاقد معه أو فسخه، ومخاطبة مسئولى الدراويش النادى البرتغالى مباشرة من أجل إتمام الإعارة.

وتسود حالة من القلق داخل أروقة النادى الإسماعيلى تجاه مدى التزام شيكابالا مع الفريق فى الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب ظهر أمام جماهير الدراويش بـ"غير الملتزم" بعد تخلفه عن حضور مؤتمر تقديمه وفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى هاجم شيكابالا متهمه بعدم تقديره للنادى الذى حاول إعادته للحياة الكروية بعدما كان مهددا باعتزال كرة القدم نهائيا.

ومن المنتظر أن يجتمع ميدو مع محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى عقب انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد الذى ستنطلق بدءًا من يوم 10 سبتمبر الجارى لعمل القياسات البدينة للاعبين، فيما تبدأ تدريبات الكرة الجماعية يوم 13 من الشهر نفسه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

لك اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

فين مجلس الادارة

ميدو حيحط لائحة وانتم فين لك اللة يا اسماعيلى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح سالم

الطيور على أشكالها تقع

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

أحلى هدية شيكابلا

عدد الردود 0

بواسطة:

ibraham

الآغنيات

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرحمدى

شيكابالاالمتمرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة