"مصر للطيران" تستحوذ على 40% من حركة نقل الركاب بين الكويت والقاهرة

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 10:46 ص
"مصر للطيران" تستحوذ على 40% من حركة نقل الركاب بين الكويت والقاهرة وزير الطيران المدنى الطيار حسام كمال
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المدير الإقليمى الجديد لمصر للطيران بالكويت فتحى نزيه، أن الشركة تستحوذ على 40% من حركة نقل الركاب بين مصر والكويت.

وأضاف أن سوق نقل الركاب ما بين مصر والكويت يشهد منافسة قوية ما بين الشركات المصرية والكويتية، وأن مصر للطيران تسعى من خلال استراتيجيتها التسويقية إلى الحافظ على العميل الحالى فى المقام الأول ثم جذب المزيد من العملاء الجدد.

وأوضح نزيه- الذى تولى مهام عمله كمدير إقليمى لمصر للطيران بدولة الكويت منذ أيام قليلة- أنه تسلم عمله خلفا لمحمد العبادى المدير الإقليمى السابق الذى يعود إلى المركز الرئيسى بالقاهرة، والذى تولى رئاسة مكتب الشركة بالكويت منذ 6 أشهر كفترة انتقالية قام خلالها بوضع سياسات ترويجية جديدة، وأيضا سياسات تسعيرية نتج عنها حدوث زيادة فى أعداد الركاب الذين نقلتهم مصر للطيران ما بين البلدين بنسبة تزيد على 3% خلال الستة شهور الأخيرة، حيث زادت أعداد الركاب على رحلات مصر للطيران بين البلدين خلال شهر يونيو بنسبة 12% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى، وارتفعت هذه النسبة إلى 25% خلال شهر يوليو مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى.

وتوقع أن تنعكس الاستراتيجيات التحفيزية الجديدة فى جذب المزيد من الوكلاء فى التعامل مع مصر للطيران وزيادة حجم مبيعات الشركة.

وقد شغل فتحى نزيه منصب مدير عام التخطيط الاستراتيجى بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية على مدى 5 سنوات قبل أن يتم تعيينه مديرا إقليميا لمكتب مصر للطيران بالكويت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. خالد محمد

يا مصر للطيران - آين آنتم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

بالفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

Kh

مصر للطيران

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة