بالفيديو والصور.. قمة "مصرية – إندونيسية" فى جاكرتا.. الرئيس يدعو نظيره الإندونيسى لزيارة مصر.. جوكو ويدودو: تبادلت مع السيسى الأفكار حول محاربة الإرهاب وتعزيز التجارة.. والزعيمان يوقعا عدة اتفاقيات

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 01:37 م
بالفيديو والصور..  قمة "مصرية – إندونيسية" فى جاكرتا.. الرئيس يدعو نظيره الإندونيسى لزيارة مصر.. جوكو ويدودو: تبادلت مع السيسى الأفكار حول محاربة الإرهاب وتعزيز التجارة.. والزعيمان يوقعا عدة اتفاقيات زيارة السيسي لاندونيسيا
رسالة جاكارتا أمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقاء ثنائيا مع الرئيس الإندونيسى "جوكو ويدودو"، في مقر القصر الرئاسى الإندونيسى، بحضور وفدى البلدين، وتم خلال اجتماع الرئيسان، التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم فى مختلف المجالات.

اليوم السابع -9 -2015


السيسي يدعو الرئيس الاندونيسي لزيارة مصر


وعقب مباحثات الزعيمان، عقد مؤتمر صحفى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الإندونيسى جوكو ويدودو ، أكد خلاله الطرفان أنهما اتفاقا على تدريب الدبلوماسيين بين مصر وإندونيسيا، كما دعا الرئيس السيسى نظيره الإندونيسى لزياة مصر قريباً.



ومن جانبه، قال الرئيس الإندونيسى: "اتفقنا على تعزيز التجارة والاستثمار" ، مطالبا بتوفير الحماية والتسهيلات للطلاب الإندونيسين الدارسين بمصر.

محاربة الإرهاب


وأضاف الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو أنه أتفق مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تبادل الأفكار مع نظيره المصرى حول الإسلام الوسطى ومحاربة التطرف والإرهاب.

اليوم السابع -9 -2015

ومن جانبه، قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى، مع نظيره الإندونيسى إنه ناقش مختلف أوجه التعاون، وعكست المناقشات تطابق وجهات النظر تجاه جميع القضايا الخاصة بالشرق الأوسط والاتفاق على تعزيز التعاون فى المحافل الدولية لمواجهة التحديات وفى مقدمتها مواجهة التطرف والإرهاب.

السيسي لنظيره الإندونيسي: "مصر آمنة"


وأضاف الرئيس السيسى: "طمأنت الرئيس الإندونيسى على جميع الطلبة والعاملين الاندونسيين فى مصر، وأكدت له أن مصر آمنة".

اليوم السابع -9 -2015

وعقب ذلك غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقر القصر الرئاسي، متوجها إلي مقر اقامته في اندونيسا، وذلك بعد لقاءً ثنائيًا مع نظيره الإندونيسى واجتماع موسع بحضور وفدى البلدين والتوقيع على عدد من مذكرات التفاهم فى مختلف المجالات.

اليوم السابع -9 -2015

مأدبة عشاء للرئيس السيسي


ويحضر الرئيس السيسى، مساء اليوم، مأدبة عشاء مع نظيره الإندونيسى بحضور المسئولين من الجانبين.

اليوم السابع -9 -2015

وكان قد وصل الرئيس السيسى، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، إلى جاكارتا فى زيارة رسمية لإندونيسيا تستغرق يومين يلتقى خلالها عدداً من المسئولين وسكرتير عام رابطة الآسيان.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. الرئيس السيسى يدعو نظيره الإندونيسى لزيارة مصر

بالفيديو.. السيسى: اتفقت مع الرئيس الإندونيسى على مواجهة التطرف

الرئيس الإندونيسى: تبادلت مع السيسى الأفكار حول محاربة الإرهاب وتعزيز التجارة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

و الزعيمان يوقعا عده اتفاقيات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة