اليوم.. "درب 1718" يفتتح معرضا لأعمال فنية عالمية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 05:20 ص
اليوم.. "درب 1718" يفتتح معرضا لأعمال فنية عالمية درب 1718
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح مركز "درب 1718" للثقافة والفنون المعاصرة، معرض لأعمال حصرية، ويضم المعرض أعمال فنية لفنانين بارزين من مصر ومن جميع أنحاء العالم، كما تختلف وسائط هذه الأعمال بين الفوتوغرافيا، النحت، أعمال متعددة الوسائط، أكريليك وزيت وأكثر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر 2015 فى تمام الساعة السابعة مساءً

يقام فى الإفتتاح مناقشة لسيمون نجامى وهو من أبرز 10 منسقين للمعارض الفنية فى العالم فى تمام الساعة 8 مساءً، كما سيكون "سيمون نيجامى" هو القوميسير الرئيسى لمشروع "شيء آخر"، الذىسيقام فى نوفمبر 2015.

ومشروع "شيء آخر" هو مبادرة مستقلة غير هادفة للربح فى مجال الفنون البصرية، والغرض منها هو دعم الفنانين المعاصرين المصريين والدوليين، سيكون النشاط الأول فى إطار هذه المبادرة هو إقامة فعالية دولية على مدار شهر كامل، تبدأ فى الأسبوع الثالث من نوفمبر 2015.

وستضم الفعالية العديد من المعارض والعروض المختلفة لفنانين محليين وأيضا فنانين دوليين، وستقام تلك المعارض فى مجموعة مختلفة من قاعات العرض والمساحات الفنية فى أنحاء القاهرة.
يهدف OFF Biennale Cairo إلى دعوة ممارسى الفن فى مصر وخارجها للمشاركة فى فعالية تضم مشاريعا فنية، وعروض مختلفة، وحلقات نقاش، ومعارض فنية من أجل لفت أنظار العالم إلى مصر كجهة نابضة منتجة للثقافة والفنون فى المنطقة.


موضوعات متعلقة..


جمعية محبى الفنون الجميلة تعلن بدء دورات ومسابقة الورش النقدية لعام 2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة