"سامسونج": جالاكسى نوت 5 يضم أكثر الكاميرات تطورا فى التقاط الصور

الخميس، 03 سبتمبر 2015 09:07 م
"سامسونج": جالاكسى نوت 5 يضم أكثر الكاميرات تطورا فى التقاط الصور جى كى شين الرئيس التنفيذى ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول فى سامسونج اليكترونكس
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن عدد من مزايا هواتفها الجديدة جالاكسى نوت 5 و إس6 إيدج+، والتى جمعت بين الشكل الأنيق والأداء العملى، مع مجموعة من أبرز المزايا التكنولوجية المتطورة، ومنها: أفضل تقنية للشاشة، وأكثر الكاميرات تطوراً فى التقاط صور ومقاطع فيديو فائقة الوضوح، وأحدث تقنيات الشحن السلكى واللاسلكى السريع، فضلاً عن معالج بيانات فائق القوة.

وأضافت الشركة فى بيان صحفى ، أن الجهازين يتميزان بذاكرة عشوائية RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، ويقدّم الهاتفان الجديدان أقوى الإمكانيات التكنولوجية فى السوق، بما يتيح للمستخدمين أداء عدة مهام فى نفس الوقت دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر أحدث التحديثات على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل أسرع، والاستمتاع بالعديد من الألعاب دون أن يؤثر ذلك على سرعة الجهاز.

وأطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات أمس الأربعاء، هاتفيها المميزين "جالاكسى نوت 5" و"جالاكسى إس6 إيدج+" فى مصر، ويعد الجهازان تجسيداً لالتزام سامسونج تجاه سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، والذى تتصدره الشركة بجدارة منذ عام 2011، مع إطلاق النسخة الأولى من جهازها "جالاكسى نوت".

وبفضل شاشته المنحنية(Edge) عالية الدقة Quad HD من طراز Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة، يقدم هاتف جالاكسى إس6 إيدج+ تجربة مشاهدة أفضل تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل وأرقى تجربة للوسائط المتعددة. ويوفر جهاز جالاكسى نوت 5 باقة لا تقارن من الخصائص التكنولوجية الفريدة مثل خاصية SideSync، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Pen الأكثر تطوراً، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل.

وقال جى كى شين الرئيس التنفيذى ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول فى سامسونج اليكترونكس ، ندرك فى سامسونج أن شاشات الهواتف المحمولة الكبيرة تمنح الراحة والاستمتاع للمستهلكين، وذلك من خلال تقديم أفضل تجربة للعرض وانجاز عدد أكبر من المهام أثناء التنقل. ومن خلال إطلاق هاتفى جالاكسى نوت 5 و جالاكسى إس6 إيدج+ ، نؤكد التزامنا المتواصل بتقديم ابتكارات جريئة وجذابة تواكب متطلبات المستهلكين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة