تحديث تطبيق كاميرات GoPro يمكن الأشخاص من مشاركة الفيديو على مواقع التواصل

الخميس، 03 سبتمبر 2015 10:14 ص
تحديث تطبيق كاميرات GoPro يمكن الأشخاص من مشاركة الفيديو على مواقع التواصل GoPro
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت GoPro المتخصصة فى تصنيع الكاميرات الرياضية الصغيرة تحديثًا لتطبيقها على الهواتف الذكية لأنظمة تشغيل IOS وأندرويد يتوافق مع بعض موديلات الكاميرات الخاصة بها، يقدم التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية تعديل مقاطع الفيديو ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعى مباشرةً من خلال الهواتف الذكية.
الخاصية الجديدة متاحة حاليًا على النسخة الأخيرة للتطبيق على الهواتف الذكية وتتوافق مع كاميرات HERO4 Black (LCD BacPac) HERO4 Silver وHERO+ LCD.

وتمكن الخاصية الجديدة المستخدمين من اختيار 5، 15 أو 30 ثانية من مقاطع الفيديو لمشاركتها على شبكات التواصل بينما تحتفظ الكاميرا على كارت ذاكرة التخزين بالنسخ الأصلية لمقاطع الفيديو.

ويحتاج التحديث الجديد لنسخة IOS 8 أو أعلى وأندرويد كيت كات 4.3 أو أعلى للتمكن من استخدام الخاصية الجديدة، وفقًا لما ذكره موقع "thenextweb" الأمريكى.

جدير بالذكر أن Nick Woodman الرئيس التنفيذى لشركة Go Pro أعلن سابقًا خلال مؤتمر "the Code" أن الشركة تنوى إنتاج طائرة بدون طيار للتصوير تحمل اسم quadcopter على أن يتم الكشف عنها فى النصف الأول من عام 2016 المقبل وذكر Woodman أن الطائرة الجديدة ستكون بمثابة إكسسوار إضافى لكاميرات جو برو، بينما لم يفصح عن السعر الرسمى للطائرة الجديدة لكنه نوه أن شركة GoPro اهتمامها الأول هو العميل لذا من المتوقع أن يكون سعر الطائرة الجديدة مقارب لفئة أسعار كاميرات DJI, Parrot و3D Robotics.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة