الشوبكى: قيادات الإخوان من الصف الأول والثانى لن تخوض الانتخابات

الخميس، 03 سبتمبر 2015 12:35 ص
الشوبكى: قيادات الإخوان من الصف الأول والثانى لن تخوض الانتخابات عمرو الشوبكى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو الشوبكى، البرلمانى السابق ومقرر لجنة نظام الحكم بلجنة الخمسين، إن هناك حاجة إلى منظومة جديدة لإدارة العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن اليوم الأول لتلقى طلبات الترشح فى الانتخابات البرلمانية شهد زحاماً وفوضى.

وأضاف الشوبكى، خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بى سى مصر" الأربعاء، أن تزايد أعداد المتقدمين للترشح فى الانتخابات البرلمانية أمر مثير للقلق، والنائب السياسى الذى لديه خبرة بأمور التشريع والرقابة سيكون عملة نادرة بالبرلمان القادم وتابع فوزى بمقعد فى البرلمان الماضى يدل على أن المواطن يستطيع الاختيار الصحيح من بين المرشحين.

وتوقع عمرو الشوبكى أن يخوض قيادات الصف الأول والثانى من الإخوان لن تخوض الانتخابات القادمة، كما أن هناك احتمالات بأن يخوض متعاطفون مع الإخوان سباق الانتخابات القادمة، مؤكداً أن البرلمان القادم يحتاج إلى نائب سياسى يلبى خدمات المواطن دون الاهتمام بالخدمات الشخصية.

وأشار إلى أن هناك مرشحين سيخوضون المعركة الانتخابية المقبلة بالوكالة عن أعضاء الحزب الوطنى المنحل، موضحاً أن استغلال المال السياسى من جانب بعض المرشحين أحد أسباب امتناعه عن خوض الانتخابات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد عفيفى

اوافقك الرأى

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء احمد طة

مادة انتقالية فى الدستور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة