600 مليون يورو قيمة صفقات أندية إيطاليا فى الميركاتو

الخميس، 03 سبتمبر 2015 06:17 ص
600 مليون يورو قيمة صفقات أندية إيطاليا فى الميركاتو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الأندية الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بتحركات واسعة من أجل إبرام الصفقات لتدعيم صفوفها قبل إنتهاء فترة الميركاتو فى 31 أغسطس الماضى، لتبلغ قيمة الأموال التى أنفقت على تلك الصفقات نحو 600 مليون يورو، حسبما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وتعاقد نادى روما مع 10 لاعبين "دفعة واحدة" خلال الميركاتو الصيفى، أبرزهم النجم المصرى محمد صلاح، والمهاجم البوسنى إدين ديجكو لتدعيم صفوف الفريق الطماح للحصول على لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، كما أبرم نادى ميلان العديد من الصفقات من أجل إستعادة الهيبة والعودة إلى وضعه الطبيعى بالدورى الإيطالى، أبرزها المهاجم الكولومبى كارلوس باكا ولويس أدريانو والمهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى والمدافع رومانيولى.

أما نادى يوفنتوس فقد نجح فى الحصول على خدمات اللاعبين أصحاب العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفى، مثل سامى خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، وماريو ماندزوكيتش مهاجم أتليتكو مدريد الإسبانى، والأرجنتينى ديبالا مهاجم باليرمو الإيطالى.

كذلك نادى الإنتر الذى تمثلت أبرز صفقاته فى ميراندا مدافع أتليتكو مدريد الإسبانى، وفيلبى ميلو لاعب وسط جالطة سراى التركى، والصربى آدم لياييتش لاعب وسط روما الإيطالى، أما نادى لاتسيو فتمكن من استعارة اللاعب أليساندرو ماترى، فيما انضم الجزائرى سفير تايدر لصفوف بولونيا على سبيل الإعارة.

كما تعاقد نادى أودينيزى مع على عدنان مدافع المنتخب العراقى، ليصبح أول لاعب عراقى فى التاريخ يخوض تجربة الاحتراف بالملاعب الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة