ميدو يتعهد بـ"التزام شيكابالا" فى الإسماعيلى

الخميس، 03 سبتمبر 2015 06:19 ص
ميدو يتعهد بـ"التزام شيكابالا" فى الإسماعيلى شيكابالا
كتب محمد سالمان ومحمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى أمام مسئولى الدراويش، بالتزام محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالى، خاصة بعد حالة القلق التى انتابت مسئولى الدراويش بعد فسخ النادى الأبيض تعاقده مع الفتى الأسمر، لعدم التزامه بحضور المؤتمر الصحفى لتقديمه.

وتغيب شيكابالا عن مؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام، رغم حضور كل من مرتضى منصور رئيس الزمالك، ومحمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، وأحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للدراويش، ليثير الشكوك حول مدى التزامه مع الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب معروف عنه عدم الالتزام، لدرجة دفعت البعض يؤكد تغيبه عن المؤتمر الصحفى لتواجده برفقة أصدقائه فى الساحل الشمالى.

فيما، أكد رئيس الإسماعيلى، أن ناديه مخاطبة نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى من أجل استعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق، بناء على توصية أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للدراويش، خاصة أن الزمالك قرر فسخ التعاقد معه.

وأوضح رئيس الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة، أن ميدو أوصى بضرورة التعاقد مع شيكابالا، خاصة أن مركزه مطلوب بالنسبة للدراويش، مضيفًا أن الفتى الأسمر تقاضى 300 ألف جنيه كمقدم تعاقد مع الدراويش، مضيفًا أن الإسماعيلى سيعرض 100 ألف دولار من أجل استعارة الفتى الأسمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

hatem

شيكا

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني شطا

نادي الإسماعيلي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام لطفي

النقش على الرمال

عدد الردود 0

بواسطة:

shawkat

ياعم مش لما تلتزم انت الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

مين فيكم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يحي

انا مع تعليق رقم 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ع ع

حسنه وانا اسيبك

عدد الردود 0

بواسطة:

ش ش

فين ابناء الاسماعيلي

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة