"تروكولر": تطور خاصية بتطبيق "ترودايلر" لحجب المكالمات أثناء العمل

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 12:00 ص
"تروكولر": تطور خاصية بتطبيق "ترودايلر" لحجب المكالمات أثناء العمل حسين مشرقى المدير الإقليمى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت "تروكولر" اليوم بشكل رسمى خاصية جديدة لمستخدمى تطبيق "ترودايلر" تتيح لهم الاستغناء عن تشغيل بعض الخصائص على هواتفهم بغرض إدارة مكالمات العمل واتصالاتهم الشخصية.

وأوضحت الشركة أنه فى كثير من الأحيان تضطرك الظروف لتفعيل رسالة "أنا خارج المكتب الآن" أو "يرجى عدم الإزعاج "عندما تكون مسافراً أو فى اجتماع هام، وقد تنسى بالفعل القيام بذلك.
وأضافت أن تطبيق "ترودايلر" المطور يتضمن الآن خاصية جديدة تتيح للمتصل التعرف على حالة الشخص المتلقى للمكالمة قبل طلب رقمه، من ما اذا كان فى اجتماع الآن أم معه مكالمة أخرى.
ويعمل ترودايلر تلقائياً بالتزامن مع جدول مواعيد المستخدم اليومية، حيث يحجب المكالمات فى أوقات الاجتماعات ومقابلات العمل أو المقابلات الشخصية، مع إظهار حالتك للأرقام التى تتصل بك "اللون الأخضر عندما تكون متاحاً، واللون الأحمر عندما تكون مشغولاً".

واعتماداً على تلك الخاصية يتمكن مستخدم "ترودايلر" من معرفة مدى توافر الشخص الذى يحاول الاتصال به قبل أن يقوم بطلب الرقم، وبالتالى عدم تخمين احتمالات انشغاله وقت الاتصال، مع توفير وقت ثمين وتقليل معدل المكالمات المزعجة التى تحدث فى أوقات غير مناسبة.
وأضافت الشركة أنه يتيح ايضا للراغبين فى الاتصال بك معرفة حالتك وقت الاتصال بشكل فوري، فإذا كنت متاحاً، يقوم المتصل بإتمام الاتصال، وإذا كنت مشغولاً يقوم بتأجيل الاتصال لحين انتهائك من مشاغلك، أو يمكنه بدلاً من الاتصال بك ارسال رسالة نصية قصيرة، أو اخطاره بالوقت الذى تكون متاحاً فيه، وهو ما يقلل احتمالات عدم ردك على المكالمة ويحد من المكالمات غير الضرورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة