حبس 18 من سائقى المدارس الخاصة بتهمة تعاطى المخدرات أثناء القيادة بالشرقية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 04:29 م
حبس 18 من سائقى المدارس الخاصة بتهمة تعاطى المخدرات أثناء القيادة بالشرقية جانب من الحملة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد الفقى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم حبس 18 من قائدى السيارات من سائقى المدارس الخاصة وجامعة الزقازيق، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيادتهم تحت تأثير المخدر.

قامت إدارة مرور الشرقية، أمس، برئاسة اللواء سيد نداء، مدير إدارة مرور الشرقية، وبإشراف اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، بشن حملة مكبرة لضبط قائدى السيارات التى تنقل طلاب الجامعات والمدارس بمدينة الزقازيق، ومركز بلبيس، وتم إجراء التحليل من خلال مفتشى الصحة المرافقين للحملة لعدد 60 من سائقى الأتوبسيات والسيارات التى تنقل طلاب المدارس والجامعات، إيجابية 18منهم يتعاطون المواد المخدرة.

وقاد الحملة كل من العقيد ضياء عبد الغفار، رئيس مباحث المرور، والمقدم حسام صبحى، رئيس مباحث مرور المنطقة المركزية، وشارك فى الحملة الرائد حازم الأحمدى، رئيس مرور المدينة، والنقيب ياسر رجي وأفراد شرطة المرور.

وتم التحفظ علي السائقين لعرضهم على النيابة العامة، طبقا للقانون الجديد، والذى يقضى بمعاقبة كل من يقود مركبة تحت تأثير مخدر أو مسكر أو السير عكس الاتجاه فى الطريق العام داخل المدن أو خارجها، بالحبس مدة لا تقل عن عام، يتم زيادتها إلى عامين، وغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه إذا ترتب على ذلك إصابة شخص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ندااااااء عااااجل

برجاء من السيد وزير التعليم أن يستجيب لندائي

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصريه

الحقوا اولادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة