بالصور.. جاستين بيبر فى"ورطة" بعد ادعاء فتاة "تخديرها"فى الأستوديو الخاص به..بيلى: شربت "فودكا وعصير الليمون" فشعرت بالغثيان ودخلت فى نوبة بكاء.. ومدير أعمال بيبر: تنشر الشائعات و"بتعمل دعايا لنفسها"

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 08:04 م
بالصور.. جاستين بيبر فى"ورطة" بعد ادعاء فتاة "تخديرها"فى الأستوديو الخاص به..بيلى: شربت "فودكا وعصير الليمون" فشعرت بالغثيان ودخلت فى نوبة بكاء.. ومدير أعمال بيبر:  تنشر الشائعات و"بتعمل دعايا لنفسها" نجم البوب الشهير جاستين بيبر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لحالة الجدل التى تسبب فيها نجم البوب الشهير جاستين بيبر ، زعمت اليوم إحدى الفتيات تدعى "بيلى" أنها تم تخديرها فى الأستوديو الخاص بالنجم الشاب الذى ينتظر إطلاق ألبومه قريبا، ومن الممكن أن يضع هذا التصريح النجم الشهير فى "ورطة".

نجم البوب الشهير جاستين بيبر -اليوم السابع -9 -2015
نجم البوب الشهير جاستين بيبر

وأكد عدد من المواقع الشهيرة أن جاستين بيبر عزم عددا من معجبات فى الأستوديو الخاص به أثناء تسجيل أغنيته التى طرحها و هى " What do you mean " من أجل مشاركته إحدى نجاحاته.
	جاستين بيبر -اليوم السابع -9 -2015
جاستين بيبر

فى حين تفاجأ الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى أن العارضة الأسترالية بيلى سكارليت أكدت أنه تم تقديم " الفودكا " مع عصير الليمون لها أثناء تواجدها فى الأستوديو الواقع فى ملبورن ثم ظل بيبر يتجاذب أطراف الحديث معها لفترة طويلة ، ثم شعرت بالغثيان ثم أصبحت الرؤية ضبابية أمامها ، و بدأت فى الدخول فى حالة بكاء ثم جاء بيبر لتهدئتها لكى تتوقف عن البكاء ، فتم إخراج الفتاة من الأستوديو واستدعاء الشرطة الذى أوصلها إلى أحد المستشفيات هناك ، و قد نصحتها الشرطة بتقديم شكوى رسمية تشرح فيها ما حدث إلا أنها رفضت الفكرة .
	جاستين بيبر -اليوم السابع -9 -2015
جاستين بيبر

و علق مدير أعمال جاستين بيبر على الواقعة مؤكدا أن بيلى سكارليت تدعى كل ما تقوله و ذلك من أجل إثارة الجدل و القلق و الأقاويل ، و خاصة أنها أكدت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " فيس بوك " أنها كتبت منذ فترة : " أكره جاستين بيبر " ، و كل ما تقوم به الأسترالية ما هو إلا شائعات و دعاية لها .
العارضة الأسترالية بيلى سكارليت -اليوم السابع -9 -2015
العارضة الأسترالية بيلى سكارليت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة