بقال يقتل سائقا بسبب الهزار.. وأهل القتيل يهاجمون منزل المتهم بالدقهلية

الأحد، 27 سبتمبر 2015 01:42 م
بقال يقتل سائقا بسبب الهزار.. وأهل القتيل يهاجمون منزل المتهم بالدقهلية صورة أرشيفية
الدقهلية ــ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الهرج والمرج سادت قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، عقب قيام صاحب محل للبقالة بقتل سائق لودر سبب الخلاف على شراء ماكينة حلاقة، حيث قام صاحب المحل بتبييت النية وقام بطعن السائق طعنة واحدة نافذة بالصدر، وقام أهالى القتيل بمهاجمة منزل ومحل القاتل ببلدوزر.

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العقيد فايق الذكى، مأمور مركز شرطة أجا، يفيد بحدوث مشاجرة ومصرع شخص فى قرية نوسا الغيط التابعة للمركز ومحاولة أهل القتيل هدم منزل القاتل.

وانتقل على الفور الرائد فكرى شعير، رئيس مباحث أجا، للقرية وتبين حدوث مشاجرة بين "وليد. ع. ع. ا"، 30 سنة، سائق جرار زراعى و" حسام. ع. ع. م"، 20 سنة، صاحب محل للبقالة، عندما كان السائق يقوم بشراء ماكينة حلاقة من صاحب البقالة، و كانا يمزحان معا فانقلب المزاح إلى مشاجرة وانصرف السائق بعد أن قام الجيران بفض المشاجرة.

و لكن فى اليوم الثانى تربص صاحب المحل للسائق أثناء عودته من عمله فحدثت مشاجرة بين الطرفين و استل خلالها القاتل سكينا وطعنه به طعنة نافذة فى صدره أودت بحياته فى الحال.

وعلى إثر ذلك توجه أهل القتيل بالبلدوزر إلى منزل القاتل لهدمه، ولهدم المحل والفتك بصاحبه.
وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع وفرضت كردونا أمنيا حول منزل المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أجا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم و جارى العرض على النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة