ضبط 4 من جنسيات أجنبية بدون جوازات سفر بمطروح

السبت، 26 سبتمبر 2015 04:28 م
ضبط 4 من جنسيات أجنبية بدون جوازات سفر بمطروح جواز سفر - صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفى، اليوم السبت، إخطاراً بتمكن ضباط خدمة كمين الكيلو 15 على طريق السلوم من ضبط شخصين من دولة جزر القمر وهما فى طريقهما للسلوم ولا يحملان وثائق سفر، كما تمكن ضباط الخدمة بكمين الكيلو 20 بمدخل مدينة مرسى مطروح الشرقى من ضبط سوريين لا يحملان جوازات سفر.

تم ضبط شبابى ميلا جاوى ( 35 سنة ) طالب بجامعة الأزهر، من دولة جزر القمر مقيم بعين شمس، القاهرة، ولا يحمل تحقيق شخصية ومحمد مصطفى الشيخ ( 40 سنة ) بدون عمل، من دولة جزر القمر، مقيم بعين شمس، القاهرة ولا يحمل تحقيق شخصية، وذلك لاستقلالهما إحدى سيارات الأجرة، متوجهين إلى مدينة السلوم، وبسؤالهما أكدا أن جوازات السفر الخاصة بهما متواجدة بالقاهرة ولم يعللا سبب توجههما إلى السلوم.

كما تم ضبط محمد نور الدين ( 24 سنة ) سورى الجنسية، يعمل بشركة الفرج للصناعات الهندسية، مقيم بفيصل بمحافظة الجيزة وشقيقته عائشة ( 25 سنة ) سورية الجنسية مدرسة لغات بالهرم، وذلك أثناء استقلالهما إحدى سيارات الأجرة متوجهين إلى مدينة مرسى مطروح للمصيف.

وبسؤالهما قررا أن جوازات السفر الخاصة بهما متواجدة بالقاهرة ولم يعللا سبب توجههما إلى مدينة مرسى مطروح، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة إدارى مطروح وجارِ العرض على النيابة العامة.

من جانبه، قال اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن الحملة المرورية اليومية، برئاسة العقيد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح، بالاشتراك مع رئيس مباحث المرور وعدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 294 مخالفة مرورية متنوعة وتم التصالح الفورى فى 73 مخالفة بسداد غرامات فورية بإجمالى 11 ألف و 350 جنيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة