أبو هشيمة لـ"وول ستريت": حديد المصريين "نجم صاعد" بصناعة الحديد العالمية وبناء مصنعين من أضخم المشاريع بمصر بتكنولوجيا توفر 30% من الطاقة.. رجل الأعمال: السيسى حقق إنجازات ضخمة خلال العامين الماضيين

السبت، 26 سبتمبر 2015 07:37 م
أبو هشيمة لـ"وول ستريت": حديد المصريين "نجم صاعد" بصناعة الحديد العالمية وبناء مصنعين من أضخم المشاريع بمصر بتكنولوجيا توفر 30% من الطاقة.. رجل الأعمال: السيسى حقق إنجازات ضخمة خلال العامين الماضيين رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال المصرى "أحمد أبو هشيمة" فى تصريحات خاصة لصحيفة "وول ستريت" الأمريكية أن شركة حديد المصريين حصلت على لقب الـ"نجم الصاعد" من Global Metal awards فى العام 2015، مشيرا إلى أن الشركة تعتبر قصة نجاح حقيقية فى سوق الحديد بمصر، وهى الشركة الوحيدة التى تستثمر بمصر بشكل ضخم بعد ثورة 25 يناير وما صاحبها من اضطرابات اقتصادية، حيث يصل حجم استثماراتها إلى 1 مليار دولار، بسعة 4 مصانع و6 آلاف موظف وحصة بالسوق تصل إلى 22% عند تشغيل الـ4 مصانع.

أبوهشيمة يتحدث عن مشاريع حديد المصريين


"أبو هشيمة": بناء مصنعين من أضخم المشاريع بمصر، بتكنولوجيا توفر 30% من طاقة الاستهلاك

وتطرق "أبو هشيمة" فى حوار مع الـ"وول ستريت" إلى عملية بناء مصنعين يعدا من أضخم المشاريع بمصر، بتكنولوجيا توفر 30% من طاقة الاستهلاك وصديقة للبيئة، موضحا أن سعة إنتاج كل مصنع ستصل إلى 530 ألف طن من حديد التسليح و830 طن من القضبان سنويا.

وأضاف "أبو هشيمة" أن موقع المصنع الأول بمحافظة "بنى سويف" وسيعمل بنهاية العام الجارى 2015 فى حين أن موقع المصنع الثانى هو مدينة العين السخنة ومن المنتظر أن يعمل بالنصف الثانى من العام القادم 2016، مشيرا إلى أن كل مصنع سيعمل بالمستوى الثالث من التشغيل الآلى، الذى يعتبر المستوى الأعلى فى صناعات الحديد بالعالم، والأول من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط.

أبوهشيمة يعدد إنجازات الحكومة خلال الفترة الماضية


وقال "أبو هشيمة" عن الأسباب التى جعلته يجازف بالاستثمار بالسوق المصرية رغم الاضطرابات السياسية والاقتصادية: "الاقتصاد المصرى أثبت صموده خلال الـ5 سنوات الماضية، هذا إلى جانب أن صناعة الحديد مطلوبة دائما بشكل كبير، كنت دائما مؤمن بمصر وبقدرتها على العودة بقوة إلى خريطة الاستثمارات، الرئيس عبد الفتاح السيسى كان فى سباقا مع الوقت لتحسين الأجواء الاقتصادية والاستثمارية بمصر، ومن الصعب إنكار أن الكثير أُنجز خلال الوقت قصير، وأن الشعب المصرى لديه إيمان عميق به وبقيادته وخطته لمستقبل البلاد،واثبت ذلك الإيمان عندما سارع الشعب بتلبية نداء الحكومة المصرية تمويل المشروع القومى الضخم "قناة السويس الجديدة" وتوفير المبلغ المطلوب - ما يقارب 64 مليار جنيه مصرى - خلال فترة لم تتجاوز الأسبوع."

وعدد "أبو هشيمة" الإنجازات التى حققتها الحكومة المصرية خلال العامين الماضيين مثل مؤتمر تنمية الاقتصاد المصرى، الذى أثبت مساندة وإيمان قادة العالم الدولى بمستقبل الاقتصاد بمصر وقدرة الرئيس المصرى "عبد الفتاح السيسى" فى قيادة الأمة نحو حقبة من الرخاء.

وأضاف "أبو هشيمة" أن مشروع قناة السويس الجديدة وتطوير المنطقة الاقتصادية حولها سيمثل خطوات مؤثرة نحو اقتصاد أفضل، مؤكدا مساندة شركة "حديد المصريين" للاقتصاد المصرى من خلال رعايتها للعديد من الحملات بنيويورك والعاصمة الألمانية برلين ودافوس لجذب المستثمرين إلى مصر لتصبح موطن مشاريعهم القادمة.

أبوهشيمة يعرض مستقبل حديد المصريين


وقال "أبو هشيمة" أنه يمتلك فى جعبته خططا ضخمة لمستقبل مصانع حديد المصريين، مشيرا إلى استعداده للاكتتاب العام منذ بواكير المشروع، مضيفا انتظاره عمل مصانعه الأربع بشكل كامل. مشيرا إلى انه يستهدف أن تصبح مصانعه هى الأفضل بالسوق المصرية، لتقدم أفضل منتج يخدم المستهلك بأفضل تكنولوجيا، متبنيا أعلى مستويات الأمان، ومساهما فى القدر الأكبر من المشاريع الإجتماعية للمصريين.

وكشف "أبو هشيمة" للـ"وول ستريت" عن تخصيص ميزانية شركته للدعاية والإعلانات لتطوير وتحسين الحياة داخل أكثر من 20 قرية مصرية فقيرة، مؤكدا أنه يتبنى نظرة تلزم قطاع الأعمال الخاصة بتطوير حياة الأفراد وتحسينها وتقليل معاناة الفقراء وليس الاكتفاء فقط بالإنجازات الربحية والمادية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

إيمان على

انت رجل محترم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

هذا هو دور رجال الاعمال

عدد الردود 0

بواسطة:

الكنج

الذى يحبة اللة ينجح طريقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة