قيادى بـ"الوفد" لـ"الجبهة السلفية": لن يستوى شهداء منى بقتلة رابعة

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 03:14 م
قيادى بـ"الوفد" لـ"الجبهة السلفية": لن يستوى شهداء منى بقتلة رابعة شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والخبير السياسى تصريحات محمود حسين القيادى بالجبهة السلفية والتى شبه فيها الحجاج الذين استشهدوا أمس الخميس أول أيام عيد الأضحى بـ"منى" بقتلى عناصر الإخوان خلال فض اعتصامهم برابعة العدوية.

وقال "حمودة" فى تصريحات له، إنه لا يمكن أن يستوى من ترك جميع ملذات الدنيا وذهب بقلوب خاشعة ليقضى فريضة الحج التى تعد أحد أركان الدين الإسلامى الخمسة بمن شكل اعتصاما مسلحا وقطع الطرق واتخذ من أحد بيوت الرحمن وهو مسجد رابعة "مأوى للمتطرفين والإرهابيين" وكان يسعى لنشر الفوضى والعنف بالبلاد واعترض على إرادة ملايين المصريين الذين خرجوا وأعلنوا رفضهم لحكم جماعة الإخوان فى 30 يونيو.

وطالب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد من مؤسسات الدولة بالتصدى لمثل تلك الأفكار الإرهابية، والتى تحاول التأثير على المصريين ومنع قيادات الدعوة السلفية الذين لا يحملون تصاريح خطابة من وزارة الأوقاف من إلقاء الخطب على المصلين وذلك حتى لا نترك أمثال هؤلاء لترديد الأكاذيب.

يذكر أن المهندس محمود حسين القيادى بالجبهة السلفية شبه شهداء "منى" بقتلى "رابعة"، وقال: إن من مات برابعة فهو شهيد واستراح من عفن الدنيا عامة وعفن العيش فى بلد كمصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة