الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا وفيات جديدة فى صفوف الحجاج بخلاف الـ22 حالة

الخميس، 24 سبتمبر 2015 12:37 م
الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا وفيات جديدة فى صفوف الحجاج بخلاف الـ22 حالة الحجاج خلال رمى الجمرات
رسالة مكه المكرمة: عبد الفتاح عبد المنعم - ميرفت رشاد - وليد عبد السلام - على حسان - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء




أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 22 حالة؛ وذلك بعد وفاة خمسة حجاج خلال وقفة عرفات النفرة إلى المزدلفة.

وأوضح اللواء ماهر فى تصريحات صحفية أنه لم تسجل أى حالات وفاة جديدة حتى الآن، وأن حالة الوفاة الثامنة عشرة لحاجة من حجاج القرعة من محافظة أسيوط وتدعى زينب مصطفى مهران "66سنة"، بينما الحالة التاسعة عشرة لحاجة سعدية محمد عبدالحليم من بعثة القرعة بمحافظة بنى سويف، والحالة العشرين هى للحاج محمد أحمد على محمد من بعثة السياحة بمحافظة القاهرة، والحالة الواحدة والعشرين هى للحاجة بدرية عبدربه إبراهيم من بعثة السياحة أيضا، بينما الحالى الثانية والعشرين هى لحاجة لم يتم التعرف عليها بعد.

وأضاف اللواء ماهر أن حالات الوفيات الخمس جميعها طبيعية، مشيرا إلى أنه تم دفن جثامين الحجاج الأربعة المعروفين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهم بمصر، بينما جارى حاليا التعرف على الحالة الأخيرة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها.

وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية قد اعلن أول أمس الثلاثاء ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 17، بواقع 6 حجاج من بعثة القرعة، و6 من بعثة السياحة، وحاجين من الجمعيات، بالإضافة إلى 3 حجاج من الفرادى.


موضوعات متعلقة :


الصحة: 22 حالة وفاة منذ بدء موسم الحج بينهم 5 من مصابى حادث الرافعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة