بالصور.. بعد حصوله على 4 جوائز Emmy Awards لعام 2015.. "Game Of Thrones" يتمتع بشعبية رائعة.. وينال عددا كبيرا من الجوائز والترشيحات هذا العام.. وإقبال جماهيرى على مشاهدته حول العالم

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 12:27 م
بالصور.. بعد حصوله على 4 جوائز Emmy Awards لعام 2015.. "Game Of Thrones" يتمتع بشعبية رائعة.. وينال عددا كبيرا من الجوائز والترشيحات هذا العام.. وإقبال جماهيرى على مشاهدته حول العالم جانب من الحفل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع أمس الأحد مسلسل "Game Of Thrones" أن يحصد عددا من الجوائز بـEmmy Awards لعام 2015 والذى أقيم على مسرح Microsoft Theater فى أمريكا وصل عددهم إلى 4 جوائز، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من عشاق ومتابعى العمل والذى أثار دهشة وحماس الكثيرين لمتابعة الأحداث، وهو المسلسل الذى أثار ضجة فور عرضه حول العالم، حيث نال العمل جائزة أفضل مسلسل درامى وذلك بعد منافسة مع "Better Call Saul" و" Downton Abbey " و" House Of Cards " و" Mad Me" و" Orange Is The New Black" و" Homeland".

	جانب من الحفل  -اليوم السابع -9 -2015
جانب من الحفل


كما نال النجم بيتر دينكلاج جائزة Emmy أفضل ممثل مساعد عن دوره فى Game Of Thrones، كما حصد العمل جائزة أفضل تأليف مسلسل درامى، كما كانت جائزة أفضل إخراج درامى من نصيب ديفيد نوتار والذى اقتنصها بعد منافسة مع جيرمى بوديسوا وتيم فان باتين وستيفن صوديربيبج وليزلى لينكا جلاتار.

	 جانب من الحفل  -اليوم السابع -9 -2015
جانب من الحفل


وترسيخا لنجاح "Game Of Thrones" فقد حصد هذا العام جائزة " AFI Awards, USA"، وكما فاز بجائزة "Art Directors Guild"، وفائز أيضا فى 2015 بجائزة جمعية صوت السينما الأمريكية، وفازت ميشال سلابتون بـ" Costume Designers Guild Awards" عن العمل.

	احدى جوائز العمل -اليوم السابع -9 -2015
احدى جوائز العمل


وكانت جائزة أفضل ممثل جديد "Academy of Science Fiction, Fantasy & Horror Films, USA " من نصيب مايزى ويليامز بـ" Game Of Thrones" لعام 2015، فى حين رشحت ايميليا كلارك لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن العمل.

	النجم بيتر دينكلاج -اليوم السابع -9 -2015
النجم بيتر دينكلاج


كما رشح هذا العام لنيل جائزة Golden Globes أفضل مسلسل "درامى"، كما رشح العمل لجائزة "BAFTA Awards"، وجائزتى بالجمعية الأمريكية للسينمائيين فى الولايات المتحدة الأمريكية، ورشح أيضا لجائزة " Casting Society of America "، كما رشح لجائزتين لاختيار نقاد التلفزيون وجائزة " Hugo Awards ".

	النجم بيتر دينكلاج -اليوم السابع -9 -2015
النجم بيتر دينكلاج


يذكر أن مسلسل "Game of Thrones" قبل ليلة من بدء العرض المنتظر على قناة HBO للموسم الخامس، تم تسريب أول أربع حلقات على الإنترنت ورغم تحميل 50 ألف شخص للحلقات المسربة فى أول الأيام ثم ولت نسبة التحميل لملايين المرات، إلا أن العمل احتفظ فى نفس الوقت بنسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير.

	النجم بيتر دينكلاج -اليوم السابع -9 -2015
النجم بيتر دينكلاج


وقد تم تصوير الأحداث فى يوليو 2014 فى بلفاست، ثم فى إسبانيا شهر أكتوبر 2014 لتكون بمثابة مدينة دورن فى المسلسل ومدينة قرطبة، وهو العمل الذى عرض فى 170 دولة حول العالم تزامناً مع عرضِه فى الولايات المتحدة الأمريكية، وعن النجوم المشاركين فى هذا العمل الخيالى الفنتازى الضخم منهم أنديرا فارما وميشال هويزمان وناتالى ايمانويل وتوم ولاشيها ومايكل ماكلهاتون.

	إحدى الجوائز  -اليوم السابع -9 -2015
إحدى الجوائز


 مشهد من Game of Thrones -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من Game of Thrones


 مشهد من المسلسل الحاصد للجوائز  -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من المسلسل الحاصد للجوائز


 مشهد من العمل  -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من العمل


 مشهد من العمل  -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من العمل




موضوعات متعلقة


- بالصور..توقعات جوائز "Emmy Awards" تشغل متابعى التليفزيون..منافسة قوية بين "Mad Men"و"Game of Thrones" على جائزة أفضل مسلسل درامى.."Modern Family" أفضل مسلسل كوميدى.. فيولا دافيس أفضل ممثلة بعمل درامى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة